بالفيديو ..أصالة تتألق في حفل القاهرة وتعلّق: فستاني من 6 بطانات!

لم تفوت النجمة السورية أصالة التعليق على أزمة فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف في حفلها يوم أمس في القاهرة لكن بأسلوب ساخر، فيما تحدت برودة الطقس وأكملت حفلها الغنائي بباقة من أجمل أغانيها.

أصالة تعلق على فستان رانيا يوسف

النجمة أصالة داعبت جمهورها فور صعودها الى مسرح حفلها بالقاهرة سائلة إياهم :"هل الفستان شفاف؟.. أنا لابساه من 6 بطانات" ، في إشارة الى أنها أخذت احتياطاتها بشكل كامل منعاً من تعرضها لأي موقف محرج، ما أدخل الجمهور في موجة ضحك خصوصا بعد تصريح رانيا يوسف بأن بطانة فستانها كانت السبب بوضعها بموقف محرج وظهور أجزاء من جسدها بشكل فاضح خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala Nasri (@assala_heart) on

أصالة ارتدت فستانا طويلا في الحفل، وتميّز برخرفاته وألوانه المتعددة بين البيج والذهبي والأسود، واعتمدت تسريحة شعر عصرية بالكيرلي القصير، فيما رافقها في كواليس الحفل زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها ومدير أعمالها أنس نصري.

أصالة تتحدى برودة الطقس

 وأكملت النجمة السورية أصالة حفلها بتألق متحدية الأجواء الباردة السائدة في العاصمة المصرية ، وقدمت نحو 15 أغنية من أجمل أغانيها مثل: ، بعدك عني، شاغل بالي، يا مجنون، بكرة أحلى وغيرها وسط حضور الآلاف من الجمهور وتفاعلهم معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fans Assala in Norway  (@assala_nasri_norway) on

من ناحية ثانية، تواصل أصالة حاليًا العمل على لاألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.