سبب إغلاق ياسمين صبري لحسابها على انستجرام

ياسمين صبري عادت من جديد إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت قد أغلقت حسابها على موقع انستجرام، واختفت عن الأضواء في الأيام الماضية بشكل مفاجئ أثار تساؤلات جمهورها.

ياسمين صبري تغلق حساباتها

الفنانة المصرية التي أثارت الجدل في الفترة السابقة، اختارت العودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورة لها في أثناء وجودها في كوريا، معبرة عن سعادتها بوجودها في هذه الدولة، لافتة إلى أنها من أكثر الدول التي استمتغت بزيارتها، بالإضافة إلى مشاركة جمهورها ببعض الصور التي تبين تفاصيل حياتها اليومية.

سبب اختفاء ياسمين صبري من على السوشيال ميديا

وعن سبب اختفائها طوال الأيام الماضية وإغلاقها لحساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، كتبت ياسمين صبري تغريدة قصيرة عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها: "للمهتمين.. ببساطة أردت بعض الوقت لنفسي".

عودة ياسمين صبري

الجدير ذكره أن اختفاء ياسمين صبري من مواقع التواصل الاجتماعي قد تزامن مع طلب الفنان الكويتي عبد الله بهمن، الزواج منها، لترد عليه ياسمين بحظره من حساباتها المختلفة، وبعدها تم تداول فيديو لها خلال تواجدها في كوريا الجنوبية ظهرت فيه تقف أمام إحدى شركات العدسات اللاصقة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد إمام وأحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف.