جورج وسوف يعود بقوة والجمهور يحتفي بـ"ملكة جمال الروح"..فيديو

جورج وسوف تصدر محركات البحث على مدار اليومين الماضيين بعد انطلاق الحملة الدعائية لكليبه الجديد "ملكة جمال الروح"، ورغم أن الوسوف طرح العمل رسميا قبل عشرة أيام تقريبا، ولكن على ما يبدو أن توالي تهاني النجوم لأبو ديع، قد لفتت الأنظار إلى أغنيته التي أعادت جمهوره لذكريات الستعينيات.

الجمهور يحتفي بـ"ملكة جمال الروح"

أغنية "ملكة جمال الروح" طرحها جورج وسوف على طريقة الفيديو كليب وبدت وكأنها فيلم مصغر عن يوم في حياة النجم الكبير، وقد حققت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وعلق محبي سلطان الطرب على يوتيوب بأنها أعادتهم للحقبة الذهبية في مشوار جورج وسوف وذكرتهم بأعماله القديمة.

وقد شارك في الكيب عدد كبير من المشاهير أصدقاء سلطان الطرب وأبرزهم الإعلامي نيشان، كما ظهر بالعمل أيضا مخرجه جاد شويري.

جورج وسوف يعود بقوة وأصدقاؤه يدعمونه

جورج وسوف ظهر في الكليب بشخصيته الواقعية، وهو يستعد لإحدى حفلته، وبدا في الكواليس مع الجمهور الذي يحتفي به، كما تحدث أصدقاؤه أيضا عن علاقتهم به، وتظهر حبيبته الشابة التي يعدد في مزاياها من خلال كلمات الأغنية.

كواليس الكليب

أغنية "ملكة جمال الروح" من تأليف الشعر محمود عبد العزيز، وتلحين أمجد العطافي، ويقول مطلعها:" ملكة جمال الروح والعين والقلب..تجي السنين وتروح وانت اللي جوا القلب..ملكة جمال الروح والعين والقلب..تجي السنين وتروح وانت اللي جوه القلب..وأنا لو حعيش عمري وحياتي من تاني..في كل لحظة حقول انت اللي ملكاني".