4 أفلام لهند صبري في 2019..هل تُمهّد لغيابها في رمضان؟

حالة نشاط فني غير مسبوقة تسيطر على الفنانة التونسية هند صبري وهي على مشارف العام الجديد 2019، حيث تخوض 4 تجارب سينمائية مرة واحدة خلال هذا العام، فانتهت قبل يومين من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد والذي يحمل اسمًا مؤقتًا هو "نورا تحلم"، من تأليف وإخراج هند بو جمعة ويشارك في بطولته عدد من النجوم وهم لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

هند صبري في السينما التونسية

وتلعب هند صبري في الفيلم شخصية فتاة تُدعى نورا، وهي شخصية مستوحاه من قصة حقيقة، وتنتمي نورا للطبقة الكادحة في تونس، كما تجسد معاناة الفتاة اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وكيف تتغير علاقتها بأطفالها وزوجها مع خروجه من سجنه.

وعبرت هند صبري عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها، حسبما أكدت في بيان صحفي، كما أشارت إلى أن تعاونها مع مخرجة شابة في هذا الفيلم يؤكد واجبها ودورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات، بالإضافة لتجسيدها شخصية لامرأة تمثل قطاعًا كبيرًا من سيدات تونس اللائي تحملن مسئولية أسرهن نتيجة لغياب الزوج لأسباب مختلفة.

هند صبري ضيفة شرف "الممر"

على صعيد آخر تستعد هند صبري لبداية تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم الممر والذي تشارك فيه مع مجموعة من النجوم منهم أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج وغيرهم، وتأليف وإخراج شريف عرفة، وأكدت هند سعادتها بالمشاركة فيما وصفته بـ"الملحمة الوطنية المصرية" .

الجزء الثاني من "الكنز" و"الفيل الأزرق" 

أما ثالث الأعمال السينمائية التي تخوضها هند صبري هذا العام هو الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" والذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، لكنها تتكتم تفاصيل دورها فيه بناءً على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة، ويعد الفيلم هو التعاون الأول بينها وبين كريم ونيللي وهو ما تتحمس له هند كثيرًا.

كذلك تنتظر هند في الفترة المقبلة طرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي كان قد تأجل طرحه في دور العرض المصرية أكثر من مرة، وهو من بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وأمينة خليل وهاني عادل وروبي وغيرهم.

ما مصير "جميلة وابن السلطان"؟

ربما كثرة الأعمال الفنية التي تشارك فيها هند صبري وهي على مشارف العام الجديد، جعل البعض يتسائل عن مسلسلها الرمضاني الذي كانت قد أعلنت أنها تحضر له ليشارك في ماراثون رمضان 2019، لكن لم تبدأ تصويره حتى اللحظة الحالية، ولم تنتشر أي تفاصيل حول موعد تصويره، فهل سيتعثر إنتاج المسلسل وسط الحالة المربكة التي تمر بها صناعة الدراما في مصر؟، أم سنشهد الإعلان عن بدء تصوير العمل قريبًا لتعود هند صبري للدراما بعد مسلسلها الأخير "حلاوة الدنيا" وتزداد قائمة أعمالها هذا العام؟

الجدير ذكره أن مسلسل هند صبري يحمل عنوان "جميلة وابن السلطان"، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري ومأخوذ عن فورمات إسباني، يدور في إطار اجتماعي رومانسي معاصر.