فيديو: أحلام تهاجم رانيا يوسف وتكشف أسرار خسارتها الهائلة لوزنها

كشفت الفنانة أحلام الشامسي عن سر رشاقتها المفاجئة في الفترة الأخيرة وخسارتها الكبيرة لوزنها والتي حيرت الجمهور وأثارت التكهنات حول إجرائها جراحة لانقاص وزنها، وهاجمت في الوقت نفسه الفنانة رانيا يوسف بسبب أزمة فستانها في مهرجان القاهرة.

أحلام تكشف كواليس رشاقتها المفاجئة

وردت أحلام على سؤال إجراءها عملية جراحية لإنقاص وزنها في الفترة الأخيرة في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ"، وقالت إنها لم تجر أي عمليات أو تكميم للمعدة، ولو فعلت ذلك ستقول للجميع، وقالت إنها خسرت 15 كيلو جرام وتحتاج لانقاص 20 كلغ، وانها فعلت ذلك بنظام غذائي خاص مع طبيبها.

وقالت أحلام أنها لو أجرت عملية تكميم المعدة لما استطاعت الغناء أو الوقوف على المسرح طوال الفترة الماضية، لانها تحتاج لراحة وكذلك تترك آثار جانبية بالجسم والوجه، ووجهت نصائح إلى جمهورها النسائي في الخليج بضرورة انقاص وزنهم وتجنب العادات الغذائية الخاطئة.

رانيا يوسف

وأثارت أحلام الجدل بسبب تدخلها في أزمة الفنانة رانيا يوسف وفستانها الجريء في مهرجان القاهرة، وعلقت على احدى الصفحات التي تدعم رانيا يوسف، وسخرت منها وقالت ساخرة:" لا والله تاخد راحتها"، وابدت استغرابها من اعتذارها رغم ان انها حرة ولم ترتكب شئياً، وهو ما جعل الجمهور يتفاعلون مع تعليقها المفاجيء وهجومها على رانيا يوسف.