تناقضات في تصريحات رانيا يوسف عن الفستان الأزمة!

لازالت أصداء أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، خاصة بعد تصريح الفنانة في أكثر من لقاء عن ارتدائها للفستان، بالإضافة إلى اعتذارها عن تلك الإطلالة التي أغضبت منها الكثيرين.

رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة

تناقضات تصريحات رانيا يوسف

رانيا يوسف التي ردت على الأزمة أكثر من مرة وعبر أكثر من منصة إعلامية، كانت تصريحاتها مليئة بالتناقضات، فمرة تؤكد أنها قصدت الظهور بهذا الشكل ومرة أخرى تشدد على أنها لم تكن تقصد ما حدث، حيث أكدت في أول رد منها بعد الأزمة، في تصريح لـ"هي" أنها حرصت أن تكون إطلالتها مشرفة لتاريخ المهرجان، كما أنها استنكرت الانتقادات التي طالت فستانها، ولفتت أن المنتقدين يقبلون مثل هذه الإطلالات من الفنانات الأجنبيات واللبنانيات لكنهم لا يقبلوها من المصريات، وهو ما يوحي بأن رانيا كانت تتعمد أن تظهر إطلالتها بهذا الشكل.

رانيا يوسف تعمدت الظهور بهذه الإطلالة

وبعدها صرحت رانيا يوسف أيضًا عبر لقاء آخر أن النقد السلبي الذي تلقته كان بالنسبة لها إيجابي جدًا، حيث إنها نجحت في أن تكون محور حديث الجميع في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة، على عكس العديد من النجمات اللاتي ذهبن للحفل لكن الجمهور لم يشعر بوجودهن.

وأكدت رانيا يوسف أن اللوك الذي اختارت الظهور به في الحفل قصدت أن يكون غريبًا حتى يعتاد الجمهور على مثل تلك الإطلالات التي يتقبلوها فقط من نجمات العالم مثل الليدي جاجا، كما أن بناتها شجعوها لارتداء هذا الفستان بعدما نال إعجابهن، وهو ما يوحي أيضًا بأنها كانت مقتنعة بما ارتدته ولم ترَ أن الفستان يمكن أن يسبب مثل هذه الأزمة.

لكن بعد ساعات خرجت رانيا يوسف ببيان رسمي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اعتذرت خلاله عن الإطلالة التي اعتبرها البعض أجرأ من اللازم وأشارت إلى أنه خانها التقدير وربما تأثرت بأراء المهتمين بالموضة.

رانيا يوسف لم تتعمد إثارة الجدل!

أما بالأمس، الأحد، قالت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذي يُعرض عبر شاشة dmc المصرية، مع الإعلامية إيمان الحصري، إنها لم تكن تقصد أبدًا أن تخرج إطلالتها بهذا الشكل المثير، مبررة ذلك بأن الفستان يتكون من بطانة داخلية والقماش الخارجي المطرز الثقيل تسبب في تحرك البطانة إلى الأعلى ما جعلها تظهر بهذا الشكل، لكنها عندما ارتدته قبل ذلك وعند نزولها من منزلها لم يكن كذلك.

وأضافت: "أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللي اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي ما اتكتب، والمواقف دي بتحصل لستات كتير، وأنا عندي بنات عرايس 18 سنة و15 سنة، ولم أقصد ما حدث، وهذا الظرف وضعت فيه دون إرادتي".