إليسا برشاقة لافتة بحفلها في مصر وتصطحب "إبنتها" معها. .صور وفيديو

النجمة إليسا أشعلت أجواء مصر يوم أمس بعدد من أغانيها المميزة بحفلها الغنائي بفرع ساقية الصاوي بمدينة الشروق، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، وخطفت الأنظار برشاقتها وأناقتها، كما كان لافتاً إصطحابها في كواليس حفلها لصديقتها الشابة المصرية أنجيلا السيسي والتي سبق وأن صرّحت بأنها تعتبرها بمثابة إبنتها.

إليسا برشاقة لافتة في حفلها بمصر

وتألقت النجمة إليسا في حفلها الذي أقامته "كابيتال جروب بروبرتيز"  بمناسبة أول تجمع لما يقرب من 2500 عميل من عملائها ودعم مرضى سرطان الثدي، بفستان أسود ضيق وقصير بدت فيه بقوام رشيق جداً، كما ظهرت بملامح حيوية بالمكياج السموكي الناعم مع تسريحة الشعر الكيرلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

النجمة اللبنانية إليسا إصطحبت معها الى الحفل الميكاب ارتست كريستيان أبي حيدر، الى جانب صديقتها "أنجيلا السيسي" التي رافقتها في الكواليس ومنحتها الطاقة الإيجابية حيث سبق وأن صرحت صاحبة أغنية "الي كل اللي بحبوني" في برنامج "معكم منى الشاذلي"  بأنها تعتبر الأخيرة بمثابة ابنتها وقالت إليسا بأنها تعيش أمومتها مع أنجيلا وتناديها "ماميتا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

With my team #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

كما شاركت إليسا جمهورها عبر انستغرام بصور لها مرحة مع "انجيلا" وهي تحضنها بكل دفء وحنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

With my sweetheart @angelaelsisi #cairo #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا قدمت أجمل أغانيها

إليسا قدمت في حفلها أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وخصوصا أغنية "وحشتوني"، وتم تكريمها في ختام المناسبة من قبل مؤسسة بهية لدورها الكبير في توعية السيدات بمرض سرطان الثدي، بحضور وزير الثقافة الأسبق محمد عبد المنعم الصاوي وزوجته، والمطربة كارين نوالى، وقدمت الحفل الإعلامية إنجى علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tonight @elissazkh #egypt #elissa #moodelissa

A post shared by elissa zkh fan page (@princess_elissa_zkh) on