بعد أزمة فستان رانيا يوسف..فنانة تفجر مفاجأة:اشتريت ملابس مستعملة وارتديتها في حفل الختام

لم تنته أزمة الفستان الجريء الذي ظهرت به الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة، إلا وتفجرت مفاجأة أخرى خاصة بالفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، بطلة مسلسل "سابع جار" الشهير، حيث كشفت أن الفستان الذي ارتدته في حفل الختام "مستعمل" قبل ذلك.

فنانة مصرية تحضر ختام مهرجان القاهرة بفستان مستعمل

وكشفت سارة عبد الرحمن عبر حسابها على موقع فيسبوك أنها سعيدة بإطلالتها في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ارتدت فستان باللون الكحلي، من قماش القطيفة، وتميزت إطلالتها بالهدوء والبساطة.

وقالت سارة عبد الرحمن إنها اختارت أن ترتدي في حفل الختام فستان قامت بشرائه من "وكالة البلح" وهو مكان معروف بالقاهرة لبيع الملابس المستعملة، لافتة إلى أن سعره كان 370 جنيهًا مصريًا فقط.

سبب اختيار سارة عبد الرحمن للفستان المستعمل

وتابعت بطلة "سابع جار": "تقليل الاستهلاك من الحاجات الشخصية اللي باقدر اعملها عشان أحافظ على البيئة.. يعني بوزع اللي مش باستخدمه، ومابشتريش غير اللي محتاجاه ولو اشتريت.. اشتري مستعمل، مش حاجة متصنعة جديد اتصرف عليها فلوس كتير وصنّعها عمال في ظروف غير آدمية".

سارة عبد الرحمن بإطلالة بسيطة في ختام مهرجان القاهرة

وأشارت سارة عبد الرحمن إلى أن البعض من الممكن أن يعتبر شرائها لفستان تم استعماله قبل ذلك "عيبًا"، لكنها أرادت أن تكشف لنفسها أولاً ثم لغيرها أنها من السهل أن تجد أشياء مستعملة تليق بمناسبة كبيرة وهامة، وفي الوقت نفسه تكون صديقة للبيئة، لافتة إلى أنها لم تستطع فعل ذلك طوال الوقت مثلما تريد، لكنها تحاول أن تقوم بذلك.