صورة: عادل إمام يحسم أخيراً مصير مسلسله في رمضان 2019

بعد فترة من التكهنات والأخبار حول مسلسل الفنان الكبير عادل إمام في رمضان 2019، وتردد أنباء قوية حول اقترابه من الخروج من السباق الرمضاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات، أكد الزعيم مشاركته في الموسم بمسلسل جديد.

عادل امام

عادل إمام يتغلب على أزمات مسلسله الجديد

واستطاع عادل إمام التغلب على أزمات مسلسله المتكررة في الفترة الأخيرة، واحدثها صعوبة تسويقه على القنوات الفضائية قبل بداية موسم رمضان بفترة كافية، قبل ان يتعاقد ابنه رامي إمام، منتج ومخرج المسلسل، مع المنتج تامر مرسي على عرض المسلسل في رمضان 2019، ونشر صورة من لقاءه به مؤكداً بدء رحلة تصوير مسلسل الزعيم الجديد.

رامي امام وتامر مرسي

وواجهت عادل إمام عدة أزمات في مسلسله الجديد مؤخراً مثل الاعتراضات الرقابية على سيناريو المسلسل، وهو الأمر الذي دفعه إلى التفكير في اختيار سيناريو جديد، قبل ان يصطدم بازمات التسويق خاصة لارتفاع ميزانية مسلسله بسبب أجره المرتفع والذي تردد انه كان سبب أزمة ميزانيته.

ولم يكشف عادل إمام عن سيناريو المسلسل الجديد وتفاصيله حتى الآن، ومن المقرر ان يكشف عنها في بداية الشهر المقبل تمهيداً لبدء التصوير مبكراً قبل نهاية العام الجاري، بسبب عادته في الانتهاء من تصوير أعماله قبل شهر رمضان، والتي كانت آخرها مسلسل "عوالم خفية" في رمضان الماضي.