صور: أبطال فيلم "جريمة الإيموبيليا" يتحدثون عن كواليسه ويحتفلون بعرضه في مهرجان القاهرة

بحضور عدد كبير من نجوم الفن، عُرض الفيلم المصري "جريمة الإيموبيليا" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، مساء أمس، الأحد، وكان من أبرز الحضور الفنان حسين فهمي وسمير صبري ولقاء الخميسي وأمل رزق والإعلامي عمرو الليثي والإعلامية لميس الحديدي وغيرهم.

هاني عادل وأحمد عبد الله محمود

هاني عادل يتحدث عن دوره في فيلم "جريمة الإيموبيليا"

وعقب عرض الفيلم أقيمت ندوة بحضور أبطال الفيلم وهم الفنان هاني عادل وناهد السباعي وطارق عبد العزيز والمخرج خالد الحجر والمنتج خالد يوسف، وقال هاني عادل ردًا على تعليق البعض على حركة يده التي لازمته في الفيلم حيث قال إن مرض الشيزوفرينيا بدايته تكون مصاحبة لها العديد من الأمراض الأخرى، كما أنه درس جيدًا تفاصيل وأعراض هذا المرض.

حديث جانبي بين هاني عادل وناهد السباعي

ناهد السباعي تعلق على قلة مشاهدها 

أما الفنانة ناهد السباعي فقد علقت على دورها أيضًا الذي كان عبارة عن عدة مشاهد قليلة في بداية الفيلم، حيث قالت إنها لم تترد لحظة في قبول الدور لأنه دورًا محوريًا، كما أنها لم تستطع رفض أي طلب للمخرج خالد الحجر الذي تدين له بالفضل بعد ترشيحه لها في فيلم "حرام الجسد".

وقال المخرج خالد يوسف، منتج الفيلم، أنه لم يتردد في انتاج الفيلم بعد اعجابه بالسيناريو واعجب بالفيلم بعد تصويره، ووصفه بالفيلم الجماهيري الذي يحمل فكرة مختلفة في نفس الوقت.

ندوة فيلم "جريمة الإيموبيليا" عقب عرضه في مهرجان القاهرة

وحقق الفيلم ردود أفعال جيدة عقب عرضه أمس الأحد، حيث أُعجب البعض بأداء الفنان هاني عادل بسبب التفاصيل الصغيرة التي اهتم بها في أداء الشخصية، بالإضافة إلى باقي أبطال العمل الذين ظهر كل منهم في مشاهد قليلة.

الجدير بالذكر أن "جريمة الإيموبيليا" تدور أحداثه حول كامل حلمي وهو كاتب مشهور، في أواخر الأربعينيات، يعيش في القاهرة، في بناية "الإيموبيليا" الشهيرة، بعد وفاة زوجته، ورحيل أولاده من المنزل، ويعاني من الوحدة وانفصام الشخصية، وفي يومٍ ما يدعو إلى منزله فتاة تدعى "سماح" كانا قد تصادقا على الفيس بوك، في محاولة لتخفيف عزلته، ولكن بعد وصولها، تحدث حادثة ما ويكتشف هو وجاره وصديقه المقرب "حبيب" أنها تقوم باستغلاله.