فرح الهادي وعقيل الرئيسي يفاجئان الجمهور بحفل زفاف جديد..بالفيديو

قررت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي الاحتفال بعيد زواجهما الذي يوافق 31 ديسمبر، بطريقة مميزة، حيث فاجئت فروح وزوجها جمهورهما بمقطع فيديو يعلنان فيه عن أنها قررا إقامة حفل زفاف جديد في نفس يوم زواجهما.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بزواجهما مرة ثانية

فرح الهادي وحفل زفاف جديد!

وأكدت فرح الهادي أن سبب إقامتها لحفل زفاف ثان، هو أن تفعل ما لم تفعله في زفافها الأول، حيث وصفته بأنه سيكون "عُرس أحلامها"، موضحة أنها لم تكتف بإقامة جلسة تصوير بملابس الزفاف فقط، بل أنها ستقيم حفلًا بمدعويين.

ووعدت فرح الهادي وزوجها الجمهور بأنهما سيقيمان كل عام حفل زفاف في نفس يوم زواجها وكل حفل سيكون أفخم من الذي سبقه، وأضافت فرح أن لا أحد يتوقع ما تخطط له في الحفل، لافتة إلى أن لحظة زفافها كانت من أحلى اللحظات في حياتها فلماذا لا تكررها كل عام؟

هدية عقيل الرئيسي لفرح الهادي

 وكان عقيل الرئيسي قد فاجئ زوجته بهدية ثمينة بمناسبة عيد زواجهما، حيث نشر فيديو يظهر فيه وهو يقدم الهدية لزوجته وهي عبارة عن سيارة بنتلي حمراء موديل محدود، لتُصدم فرح بالهدية الثمينة.

وأوضح عبر مقطع فيديو نشره عبر تطبيق "سناب شات" أنه ظل يحضر لهذه الهدية والتي هي عبارة عن سيارة بنتلي حمراء، لمدة 6 أشهر، حيث يتم إنتاجها بشكل محدود ولا يوجد قطعة أخرى منها في الكويت.

وأضاف عقيل الرئيسي عبر مقطع فيديو  آخر أن هناك من يسأله عن مصدر ثروته، حيث قال: "في ناس يسألون في الكومنتات من أمس لليوم.. عقيل من أين لك هذا.. أول شيء الحمدلله هادا رزق من الله.. ثاني شيء أنا متكلم من قبل على هذا الموضوع عندي 4 مشاريع من أنجح المشاريع في الكويت يمكن ما حدا يدري عنهم لأني ما أعلنت كتير".