فيديو وصور: فيفي عبده تثير الجدل في افتتاح مهرجان القاهرة

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجدل عقب ظهورهاعلى السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدورلي في دورته الأربعين والمقامة حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

فيفي عبده

فيفي عبده بزيادة وزن ملحوظة في افتتاح "القاهرة السينمائي"

وظهرت فيفي عبده مرتدية فستان ذهبي اللون، لكنه أظهرها بوزن زائد، عكس ما كانت تبدو مؤخرًا في الفيديوهات التي تشارك جمهورها بها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها بفقدان ملحوظ في الوزن.

الفنانة فيفي عبده في افتتاح مهرجان القاهرة

فيفي عبده على السجادة الحمراء

من جانبها نشرت الإعلامية المصرية إنجي علي مقطع فيديو لفيفي عبده خلال التقاطها بعض الصور على السجادة الحمراء، وهي تكرر الإفيه الشهير الخاص بها "خمسة موواه"، وتمازح المصورين والعاملين، حيث خطفت الأنظار بروحها المرحة، كذلك كادت فيفي أن تتعثر على السجادة الحمراء بسبب طول فستانها، لكنها سرعان ما انتبهت واستعادت توازنها.

كان آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "يا أنا يا انتي" الذي عُرض في رمضان 2015، وشاركها في بطولته الفنانة سمية الخشاب، وحرصت فيفي عبده مؤخرًا على نشر بعض الفيديوهات التي ترقص وتغني فيها، عبر حسابها على انستجرام، كما أعلنت أنها نجحت في خفض وزنها خلال الأسابيع الماضية.

الفنانة فيفي عبده

الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ستقدمه الفنانة المصرية شيرين رضا، وسيعرض في الافتتاح الفيلم الأمريكي "كتاب أخضر" الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018، من إخراج بيتر فاريلي وﺗﺄﻟﻴف بريان هايز كوري وبطولة النجوم فيجو مورتينسون، ماهرشالا على، ليندا كارديليني.