صور: هكذا يستعد النجوم لحفل افتتاح مهرجان القاهرة

انطلقت قبل قليل فعاليات حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، وذلك بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

النجوم يستعدون لافتتاح "القاهرة السينمائي"

وبدأ عدد من النجوم في مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض الصور التي التقطوها قبيل قدومهم لدار الأوبرا لحضور حفل الافتتاح، وكان من ضمنهم الفنانة نيللي كريم التي نشرت صورة عبر حسابها على انستجرام، تظهر استعدادها لحضور الحفل، كما سخرت من تأخيرها لذهاب الافتتاح.

 
 
 
 
 

الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي قد نشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان القدير وهما في طريقهما بالسيارة لحضور حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة، وعلقت فاتن قائلة: "إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

 
 
 
 
 

الإعلامية بوسي شلبي قد نشرت أيضًا صور لها من داخل دار الأوبرا المصرية، عبر حسابها على انستجرام، استعدادًا لبدء التصوير مع بعض النجوم لصالح برنامجها الذي يُعرض على شاشة المحور.

 
 
 
 
 

الفنانة المصرية دينا نشرت أيضًا عبر حسابها على انستجرام، صورة تكشف عن إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، حيث ارتدت فستان طويل ذهبي اللون، والتقطت الصورة قبل ذهابها للحفل.

 
 
 
 
 

أما أكرم حسني فنشر صورة عبر انستجرام، تظهر نصف وجهه فقط، وأرفقها بتعليق وسؤال لجمهوره، حيث قال: "أنا جهزت خلاص انتوا جاهزين؟؟".

الفنانة دانا حمدان حرصت على مشاركة الجمهور بصورة ترصد فيها إطلالتها لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.