بالفيديو: إصابة أحمد زاهر بعد سقوطه على المسرح في حفل تامر حسني

تعرض الفنان المصري أحمد زاهر لإصابة في قدمه بعدما وقع من على خشبة المسرح أثناء تقديمه لحفل النجم تامر حسني في أحد المولات في القاهر الجديدة.

احمد زاهر يسقط من على المسرح

وتدوال فانز الممثل المصري أحمد زاهر فيديو لحظة وقوع نجمهم من على المسرح حيث كان يحمل الميكروفون في يده ويتحدث متقدما بخطواته نحو حافة المنصة ، فإنزلق وفقد توازنه من الأعلى الى مكان جلوس الجمهور.

وتم نقل أحمد زاهر الى المستشفى وفق فانزه حيث أصيب بإلتواء في قدمه والذي يتطلب راحة لعدة أيام قبل مزاولة نشاطاته.

وتميز حفل تامر حسني بالحشود الكبيرة واستقبل بحفاوة لافتة بعد تعافيه من أزمتة الصحية الأخيرة المتمثلة في التهابات بأحباله الصوتية، كما قدم  الجمهور التهاني له والهدايا بمناسبة استقباله مولوده الثالث "آدم".

تامر حسني

يشار الى حفل تامر حسني تميّز بتجهيزات ضخمة حيث تم تصميم مسرح ضخم ومزود بالعديد من البوابات الى جانب وضع تراسات إضاءة وليزر بأسلوب سهرات اللايف العالمية.

أحمد زاهر وفيلمه الجديد

من ناحية ثانية، كشف الفنان أحمد زاهر قبل أيام عن صورة له من بوستر فيلم "زنزانة 7 " والذي صور جزءا من مشاهده ومن المقرر أن يستأنف تصويره فور تعافيه من إصابة قدمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#zenzana_7 #soon #زنزانه_٧ #قريبا

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on

"زنزانة 7" فيلم تشويقى أكشن يدور حول شخصين أحمد زاهر ونضال الشافعي  يتقابلان داخل السجن ويخرجان سويا ويبدأن فى مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث، ويشارك في العمل كل من: مايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.