بالفيديو: روبي تكشف أسرار ابنتها "طيبة" لأول مرة

لم تحاول الفنانة روبي قبل ذلك الكشف عن أي تفاصيل تخص ابنتها "طيبة" من زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز، والتي تبلغ من العمر 3 سنوات، حيث كانت تتكتم دائمًا تفاصيل حياتها الخاصة، وتتجنب الظهور في وسائل الإعلام عمومًا، والظهور حتى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة توضح الشبه بين روبي وابنتها طيبة

روبي تتحدث عن ابنتها لأول مرة

لكن روبي قررت مؤخرًا أن تتحدث عن شخصية ابنتها "طيبة" وتكشف أبرز صفاتها وأسرار من حياتها وذلك خلال لقائها مع برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، حيث قالت عن ابنتها إنها "أجمل شيء في الحياة"، لافتة إلى أنها دائمًا ما تصطحبها معها في رحلات السفر للترفيه عنها فهي تسافر لأجلها من الأساس، لكنها تتجنب اصطحابها في الرحلات الخاصة بالعمل، حتى لا تجهدها في تفاصيل التصوير معها.

روبي تكشف تفاصيل شخصية ابنتها "طيبة"

وأكدت الفنانة المصرية روبي أن ابنتها رغم أنها تشبهها كثيرًا، إلا أنها تمتلك ملامح أجمل منها كثيرًا، موضحة أنها شخصيتها تتسم بـ"الدلع" والذكاء، كما أنها لديها ميول فنية، مُضيفة: "هي أصلًا ممثلة"، مُتابعة أنها ليس دخل لها في العمل الذي سوف تختاره "طيبة" في المستقبل حتى وإن اختارت أن تكون ممثلة مثلها.

روبي خلال لقائها بالبرنامج

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها روبي كان فيلم "عيار ناري" الذي عُرض لأول مرة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وشارك في بطولته كل من الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

 كما أن روبي تنتظر عرض مسلسل "أهو دة اللي صار" الذي تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي، ولم يتحدد موعد جديد له حتى الآن، لكن انتشرت الأخبار أنه سيتم طرحه خارج موسم رمضان المقبل، والمسلسل يشارك في بطولته أيضًا كل من محمد فراج وأحمد داود.