فيديو وصور: التفاصيل الكاملة لبرنامج أحمد حلمي الجديد "Little Big Stars نجوم صغار"

يبدأ الفنان أحمد حلمي رحلة جديدة في عالم تقديم البرامج للاطفال من خلال النسخة العربية من برنامج "little big shots" والذي يأتي بعنوان "Little Big Stars- نجوم صغار" على قناة mbc ابتداء من السبت المقبل.

احمد جلمي

موعد عرض برنامج أحمد حلمي الجديد للأطفال

وأعلنت قناة mbc التفاصيل الكاملة للبرنامج الجديد والذي يعيد أحمد حلمي إلى برامج الاطفال بعد شهرته الواسعة في بداياته الفنية من خلال هذه النوعية من برامج المسابقات مثل "من سيربح البونبون" و "لعب عيال" وغيرها، ولكن يعود حلمي بطريقة جديدة في تقديم مواهب الأطفال والمسابقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

ويعتمد برنامج أحمد حلمي على إلغاء مبدأ الربح والخسارة مقابل اتاحة الفرصة للأطفال لعرض أعمالهم الفنية المتنوعة مثل الاستعراض والغناء والشعر والرسم وتصميم الازيار والعروض البهلوانية والعزف والرياضات وغيرها بجانب اختبارات الذكاء والقدرات وخفة الدم وسرعة البديهة وغيرها من المهارات الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وفي كل حلقة يحاور  أحمد حلمي مجموعة من الأطفال ضمن لقاءات قصيرة ومنفصلة تتألف من جزئين الأول عبارة عن محادثة قوامها العفوية والبساطة وخفة الظل، وفي الجزء الثاني قوم الطفل نفسه باستعراض موهبته أو قدراته المميزةأمام الجمهور على المسرح ويستضيف في أول حلقة مواهب من السعودية ومصر ولبنان والأردن وتونس.