أبرز تصريحات ماغي بو غصن في برنامج "تحت السيطرة"

تصدرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن الترند على تويتر بعد حلولها ضيفة مع الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية أروى في برنامج "تحت السيطرة" حيث أجابت بكثير من العفوية والصراحة على العديد من التساؤلات حول فترة مرضها وأعمالها الفنية وعلاقاتها بزملائها في الوسط الفني وعمليات التجميل التي أجرتها .

ماغي بو غصن ورحلة مرضها وشفائها

ماغي بو غصن تحدثت عن فترة مرضها وقالت بأنها كانت تعاني منذ 5 سنوات من ورم حميد في الرأس، وفي يوليو الماضي وجد الطبيب أن حالتها تستدعي التدخل الجراحي، ما أصابها بالصدمة، فقررت وزوجها أن يسافر أولادهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى لا يرونها في حالة صعبة بعد العملية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy❤bahaa (@maguyboughosnfan_s) on

وقبيل العملية، تسلحت بطلة مسلسل "حبة كراميل"، بالدعاء والتوسل الى الله لكي يشفيها، وفي يوم العملية رفضت أن يتم حلق شعرها وهي مستيقظة، وطلبت أن تأخذ حقنة "بنج" حتى لا ترى هذا المشهد، وحضرت نفسها للجراحة وبدأت الاستعدادات، لتجد الطبيب قبل العملية بنصف ساعة يدخل عليها ليخبرها أن العملية تم إلغاؤها، وأدركت حينها بأن الله استجاب دعوتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy❤bahaa (@maguyboughosnfan_s) on

ماغي بو غصن التي بدا التأثر عليها واضحا أثناء حديثها عن مرضها، أكدت بأنها قررت الخروج من المستشفى سريعا بدون أن تبقى أياماً اضافية للنقاهة، وسافرت برفقة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتكتفي اليوم بالخضوع لفحوصات دورية وللعلاج بعيدا عن الجراحة.

ماغي بو غصن وعلاقتها بزملائها

وفي سياق أعمالها الفنية، تطرقت بطلة مسلسل "جوليا" الى  تفاصيل فيلمها الجديد وقالت بأنه فيلم رومانسي كوميدي وهي ستلعب شخصية "دي جي" الى جانب يورغو شهلوب والفيلم بعنوان Time Out.

وبالنسبة الى العمل الذي يمكن أن تختاره من مسلسلات الممثلة نادين نجيم لتنسبه لها، قالت بأنها تحب نادين كثيرًا ولا تتمنى نسب اي من اعمالها لها، لكن بعد الحاح اروى اختارت مسلسل "الهيبة".

ماغي بو غصن

وردا على سؤال اذا ما طلب منها تكرار العمل مع الفنانة سيرين عبد النور، لم تمانع التمثيل معها في حال اعجبها الدور، وحول من تختار بأن تعيد تجربة التمثيل معه مكسيم خليل او ظافر العابدين، أكدت بأنها تحب التعامل مجدداً مع الاثنين والجمهور يطالبها حالياً بفيلم جديد مع ظافر العابدين، وتمنت التمثيل مع النجم باسل خياط.

وعن أفضل ممثلة في الوقت الحالي، أسمت الممثلة ورد الخال عبر مسلسل "ثورة الفلاحين".

وحول انتقاد البعض لها بأن زوجها ينتج أعمالها، أكدت بأنها ممثلة والناس ستحبها لأنها ممثلة بغض النظر اذا زوجها منتج او لا، وأشارت الى انها ترفض الظهور بلباس البحر منذ بدايتها وحاليا لأنها اصبحت أمًّا.

ماغي بو غصن وعمليات التجميل

ماغي بو غصن كشفت بأنها خضعت لبعض التعديلات التجميلية الصغيرةفي وجهها  مثل البوتوكس ونفخ الشفاه  محذرة الجميع من عمليات التجميل.