ياسمين صبري..كثير من عروض الزواج قليل من التمثيل

عرض زواج جديد لياسمين صبري..حيث كالعادة حرصت ياسمين صبري أن ترد على أكثر من معجب طلبوا منها الزواج حينما دخلت في دردشة مباشرة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بأنستجرام، وحرصت على نشر إجاباتها على الأسئلة المثيرة للجدل.

ياسمين صبري ترد على عرض زواج جديد

ياسمين صبري التي لا تظهر كثيرا في المناسبات الفنية، وتقدم عملا في العام أو عملين على الأكثر، لم تعلن عن دخولها أي مشروع فني جديد، ولكنها تجيد أن تكون حديث الجمهور من خلال الجدل حول جلسات تصويرها وكذلك عروض الزواج التي تأتيها، ومؤخرا ردت بكلمة "ما تحاولش" لمعجب حاول معرفة مواصفات فتىى أحلامها كي يتقدم لها، وذلك بعد مرو أكثر من عام على طلاقها رسميا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

كذلك حاول آخر المزاحج معها بنفس الأمر مؤكدا أنه يملك بعض المال وجدير بها، ولكنها سخرت منه.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من الأزمة التي افتعلها الممثل الكويتي عبد الله بهمن، بعدما أطل في فيديو مباشر مع الجمهور وأعلن أنه تقدم للزواج من ياسمين صبري وصارحها بهذه الرغبة، ولكنها قامت بحضره من على حساباتها بالسوشيال ميديا.

ياسمين صبري

ياسمين صبري..جدل مستمر وتمثيل قليل!

ليعود ويرد على الانتقادات، ثم أفصح أنه يرغب من والدته في أن تذهب لتطلبها رسميا من أهلها، ثم أعلن مجددا أنه يعرف كيف يتزوج بها لو أراد بل وسيجعلها تعتزل إذا فقط فكر بالزواج بها، لافتا إلى أن كل هذا كان نوعا من المزاح.

وكانت ياسمين صبري قد تلقت فيما قبل أيضا كثير من عروض الزواج من خلال رسائل المتابعين، وكانت تحرص على الرد على أصحابها.