فيديو: محمد رمضان يكشف قائمة مفاجآته في 2019.. هل يغني مع سعد لمجرد؟

يبدو أن الفنان محمد رمضان قد استقر على قائمة أعماله وأفلامه في عام 2019، وأعلن عن معظم مشاريعه الجديدة وعلى رأسها فيلمين جديدين بجانب أغاني جديدة أيضاُ بعد إطلاقه عدة أغاني مثيرة للجدل في 2018.

محمد رمضان يجتمع بخالد الصاوي وينتظر سعد لمجرد

وتعاقد محمد رمضان مؤخراً على مشاريع سينمائية جديدة أعلن عنها عبر حساباته بمواقع التواصل وعلى رأسها فيلم "بطل عادي" مع شركة العدل جروب والمخرج محمد العدل، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر، بجانب فيلم "رجالة حمزة" مع المخرج هادي الباجوري في أول تعاون بينهما والمقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وقال محمد رمضان في مقابلة له مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" أنه يجهز لمفاجأة كبيرة بعمله لاول مرة مع الفنان خالد الصاوي في السينما، ورفض الكشف عن هوية العمل الذي سيجمعهما وقال إنه لن يستطيع العمل معه في التلفزيون بسبب أجرهما المرتفع وقيام كل منهما ببطولة بمفرده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكشف محمد رمضان عن انتهاءه من تسجيل أغنية جديدة مع سعد لمجرد والذي تجمعه به صداقة قوية، وقال إن الأغنية جاهزة للطرح ولكنه ينتظر انتهاء أزمة سعد لمجرد وخروجه من السجن لكي يتم تصويرها وطرحها كفيديو كليب، ولم يحسم إلى الآن مصير مشاركته في موسم دراما رمضان 2019 بعد مسلسله "نسر الصعيد" رمضان الماضي.