صور: أول ظهور لسمية الألفي مع زوجة ابنها أحمد الفيشاوي

يحتفل الفنان الشاب أحمد الفيشاوي اليوم، الأحد، الموافق 11 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ37، لأول مرة برفقة زوجته ندى الكامل التي تزوجها قبل فترة قصيرة.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده وسط أسرته

واحتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده السابع والثلاثين وسط زوجته وأسرته، حيث نشر الفيشاوي الصغير عبر حسابه على موقع انستجرام، صورًا من الاحتفال بعيد ميلاده، التي ظهرت فيه الفنانة سمية الألفي بعد غياب لفترة طويلة عن الظهور في مناسبات خاصة بها وأسرتها.

سمية الألفي وندى الكامل في صورة واحدة لأول مرة

وظهرت سمية الألفي وهي تتوسط أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل وابنها عمر، في أحد الأماكن العامة، كما ظهرت ندى وهي تميل على والدة زوجها وتضع يديها على كتفها، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر فيها الإثنتين معًا في مناسبة واحدة.

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

كان أحمد الفيشاوي قد فاجأ جمهوره قبل فترة قصيرة بخبر زواجه من ندى الكامل التي تعتبر الزوجة الخامسة له، كما أثار الإثنين الجدل في الفترة القليلة الماضية بسبب ظهورهما سويًا في معظم الفعاليات الفنية كمهرجان الحونة السينمائي ومهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، وذلك بسبب اللحظات الرومانسية التي يقتنصها الإثنين في تلك الفعاليات، فيكونا حديث الجمهور بعدها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم "عيار ناري" الذي عرَ مؤخرًا وشارك في بطولته الفنانة روبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وغيرهم.