صور حسن الرداد وإيمي سمير غانم من جولتهما في السعودية

التقى الفنان حسن الرداد مع الجمهور السعودي بمعرض مؤتمر الشرق الأوسط مساء أمس، في جلسة حوار على هامش المؤتمر، للحديث عن أعماله الفنية والرد على الأسئلة التي وجهت له من الجمهور، وكرم مؤتمر IGN الشرق الأوسط. الفنان حسن الرداد في افتتاح فعالياته قبل يومين، وسط ترحيب كبير من الجمهور.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد في السعودية

ورافقت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجها حسن الرداد في جولته بالمملكة العربية السعودية، ونشر الإثنين عبر حساباتهما على موقع انستجرام مجموعة صور لهما برفقة بعض من أصدقائهما، وخلال إحدى الصور ظهرت إيمي سمير غانم وهي تضع غطاء الرأس، 

تكريم حسن الرداد من مؤتمر الشرق الأوسط بالسعودية

الجدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط والذي يقام لأول مرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، انطلقت قبل يومين، ويستضيف المؤتمر عددًا من الشخصيات الفنية والإعلامية العربية بينهم الفنان المصري حسن الرداد.

وأعلن حسن الرداد بعد تكريمه من المؤتمر، عن توقيعه عقد بطولة فيلم جديد من إنتاج المنتج أحمد السبكي، مُشيرًا إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، وسيكون فيلمًا غير كوميديً كما أوضح أنه من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل تلفزيوني جديد، لكن لم يتم الاستقرار بعد على موعد عرضه على الشاشات.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد احتفلا قبل سفرهما بعيد زواجهما الثاني، وأهدى الرداد زوجته رسالة رومانسية عبر حسابه على انستجرام، متمنيًا أن يظلا سويًا طوال العمر.