نجمة كويتية تحصل على درجة الدكتوراة وتتلقى التهاني..بالفيديو والصور

الفنانة الكويتية أحلام حسن حصلت على درجة الدكتوراة في المسرح من كلية الآداب بجامعة الإسكندرية بمصر، حيث نشرت النجمة فيديوهات وصور للمناسبة وأبدت سعادتها الكبيرة خصوصا وأن رسالتها التي جاءت حول المسرح الإماراتي أوصت اللجنة بطباعتها ونشرها في الدوريات العربية المعنية بالفن المسرحي.

أحلام حسن تحصل على درجة الدكتوراة

النجمة أحلام حسن التي قدمت ما يزيد على الـ80 عملا فنيا وتعمل أستاذا في المعهد العالي للفنون المسرحية، حرصت من خلال تدوينتها على أن تشكر جميع من ساندها في رحلة البحث والكتابة لرسالة الدكتوراة الخاصة بها، وتوجهت بالشكر لجميع زملاءها وأساتذتها الذين كانوا معها خطوة بخطوة في المشروع، وبينهم الممثل الكوميدي طارق العلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تمت بحمد الله مناقشة رسالة الدكتوراه ..وحصولي على الدرجه الدكتوراه وتوصية بطباعة الرساله وتداولها بالجامعات العربيه من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكر خاص للكاتب الاماراتي #اسماعيل_عبدالله صاحب موضوع الرسالة الذي استمتعت بتناول مشواره المسرحي في اهم محطات مشواري العلمي . . مشرفة الرساله الاستاذه الدكتوره #صوفيا_عباس التي لم تدخر جهداً في توجيهي ونصحي ، حيث ان كلمات الشكر تقف عاجزة أمام ماقدمتهُ لي . . رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور #حسين_الحكم . . الدكتور واخو دنيتي الفنان #طارق_العلي . . صديق من الاسكندريه واخو دنيتي الدكتور #محمد_عوض . . اشكر اخو دنيتي الاعلامي #عبدالرحمن_الدين . . اشكر اختي كوكو على وقفتها معاي . . اشكر عائلتي على كل شي قدموه لي اشكر الاعلامي #علي_دشتي الاستاذة #ريم_الغصين اشكر الدكتور #خليفه_الهاجري الدكتوره #ابتسام_الحمادي الدكتور #بدر_ملك الاستاذه الدكتوره #رانيا_فتح_الله الاستاذ الدكتور #أسامه_ابو_طالب الله لا يحرمني من محبتكم واشكر الله انكم في عالمي ... احبببببببببكم

A post shared by احلام حسن (@ahlamhsn.72) on

النجوم يهنئون أحلام حسن

من جهته بادر النجم الإماراتي الدكتور حبيب غلوم بتهنئة الفنانة أحلام حسن، مؤكدا أنها تستحق ما هو أكثر، وأنها متميزة كممثلة وكأستاذة ومعلمة أيضا.

وهو نفس ما فعلته زوجته الفنانة هيفاء حسين التي حرصت على تقديم التهاني والمباركات للفنانة أحلام حسن كذلك.

الفنانة أحلام حسن

وقد كان موضوع رسالة الدكتواراة المتعلق بالمسرح الإماراتي يركز بالأساس على سيرة المسرحي الكبير إسماعيل عبد الله، حيث توجهت إليه أحلام حسن بشكر خاص كذلك، مؤكدة أنها استمتعت بتناول سيرته الثرية.