صور: هذا ما تفعله حلا شيحة بعد عودتها واستقرارها بالقاهرة!

استقرت الفنانة حلا شيحة بالقاهرة في منزل أسرتها هذه الفترة بعد عودتها من كندا وحسم أمر عودتها إلى الفن والشاشة مجدداً، وتفرغت حلا شيحة للتواجد على مواقع التواصل ونشر صورها الجديدة والتمهيد لعودتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة مع والديها وتمرح مع متابعيها

وعادت حلا شيحة إلى نشاطها وتواجدها على مواقع التواصل خاصة تطبيق انستقرام بعد فترة من الاختفاء والابتعاد عنه أثناء تواجدها في كندا، ولاحظ متابعيها نشاطها المكثف هذه الأيام والذي يتزامن مع استقرارها بالقاهرة مع أسرتها والبدء في التجهيز لعودتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

ونشرت حلا شيحة عدة صور جديدة لها على انستقرام ومنها صوراً مع والديها ووجهت إليهما رسالة عبرت فيها عن حبها لهم بسبب دعهما لها في الفترة الاخيرة، ومازحت جمهورها أيضاُ بصوراً طريفة ووجهت إليهم رسالة بضرورة الحفاظ على المرح والروح الطريفة، ولكنها في نفس الوقت استمرت في غلق التعليقات في وجه المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وكشفت مصادر مقربة من حلا شيحة عن تفرغها هذه الفترة للعودة بجدية بعد فترة من التخبط والتردد، وانها تجهز لجلسات تصوير جديدة بجانب رغبتها في العودة من خلال السينما وليس التلفزيون في الفترة الحالية بسبب اشتياقها للسينما وللظروف الانتاجية الصعبة التي تمر بها الدراما، ولكنها لم تكشف عن العمل الذي سيقدمها للجمهور مجدداً.