تفاصيل عودة محمد منير للمنافسة بألبوم جديد بعد 6 سنوات من الغياب

أثار الفنان محمد منير اهتمام جمهوره في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن اقتراب عودته للساحة الغنائية بعد فترة من الغياب والاختفاء بسبب ظروفه الصحية وكذلك بسب تعثر تجاربه التغنائية في السنوات الأخيرة.

محمد منير

محمد منير يفاجيء الجمهور بألبوم في موسم الشتاء

وكشفت مصادر مقربة من محمد منير انه يعيش حالة انتعاش فني هذه الأيام واستعاد روحه المعنوية العالية بسبب انتهاءه من تسجيل ألبوم جديد وكذلك بسبب تحسن حالته الصحية واشتياقه للعودة بألبوم جديد للجمهور بعد مرور 6 سوات على آخر ألبوماته "أهل العرب والطرب" في 2012.

وذكرت المصادر انه من المتوقع ان يكون الألبوم من انتاج المنتج نصر محروس الذي انتج آخر أغاني منير "افرح بالحياة"، بالإضافة إلى طرحه عبر احدى شركات الاتصالات بشكل منفرد بداية من منتصف الشهر المقبل قبل طرح الألبوم كاملاً في موسم رأس السنة، ويضم الألبوم 10 أغاني جديدة من بينها أعمال مع الملحن محمد رحيم بجانب مفاجآت جديدة لم يكشف عنها "الكينج".

ويخطط محمد منير لتصوير فيديو كليب خلال الفترة المقبلة أيضاُ للترويج للألبوم والذي يأمل ان يعيده إلى الساحة الغنائية بقوة خاصة بعد تعثر أعماله الاخيرة مثل مسلسل "المغني" وأغانيه، ومشروع ألبومه الذي لم يطرح "الروح للروح"، وكذلك بسبب غيابه عن الحفلات والألبومات الرسمية منذ 2012.