بعد إلغاء زفافها..مي حلمي تطلب مباركة الجمهور وتكشف التفاصيل

بعدما فاجئت الجميع بأزمة إلغاء حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد، طالبت المذيعة مي حلمي متابعيها على موقع انستجرام، بتقديم المباركات والتهاني لها، لكن ليس بسبب إقامة حفل زفاف آخر، لكن هذه المرة بسبب تعاقدها على برنامج جديد.

مي حلمي ومحمد رشاد قبل أيام من الزفاف

مي حلمي تتعاقد على برنامج جديد

مي حلمي نشرت صورة عبر حسابها خلال تعاقدها مع إحدى الفضائيات المصرية، لتقديم برنامج اجتماعي، وعلقت: "وجه الوقت اللي اقول لكم خبر حلو.. اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تماما، لأول مرة هتشوفوني في برنامج اجتماعي (ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا وقضايا المرأة والرجالة كمان) في قناة جديدة وكبيرة ومحترمة".

هل تخشى مي حلمي الحسد؟

وأوضحت مي حلمي أنها بالرغم من خوفها من تلك التجربة إلا أنها عبرت عن سعادتها بعدما صورت أولى حلقات البرنامج، بالإضافة إلى سعادتها بزملائها الجدد، وكشفت مي أنها بدأت بالفعل تصوير أول حلقة من البرنامج الذي من المفترض عرضه قريبًا، وأضافت: "ودي أول حاجة اتعلمتها.. إني أقول الحاجة بعد ما اعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير، أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد ما يتذاع البرومو.. اللهم لك الحمد.. مين هيقول مبروك؟".

المذيعة مي حلمي

ويبدو أن مي حلمي تخشى من الحسد، وربما ترجع سبب إلغاء حفل زفافها وعدم اكتماله في اللحظات الأخيرة بسبب إعلانها عن كل تفاصيل حياتها من خلال الصور التي تشاركها مع الجمهور لها برفقة محمد رشاد، حيث اختارت هذه المرة عدم الإعلان عن تجربة البرنامج الجديد إلا بعد تصويره بالفعل.

مي حلمي منذ أن بدأت أزمتها عقب إلغاء حفل زفافها، وهي تحرص على توضيح التطورات للجمهور كل فترة، حيث طلبت مؤخرًا من جمهورها الدعاء لها ولمحمد رشاد كي يتخطيا الأزمة، وتحدثت أيضًا عن مدى صعوبة الأمرة على الطرفين بعد إلغاء الزفاف المنتظر.