تغريدات مبكية للنجوم تعليقا على حادث البحر الميت

نجوم الفن في العالم العربي حرصوا على تقديم واجب العزاء للشعب الأردني، بعد المصاب الأليم بوفاة 18 شخصا أغلبهم من الأطفال في حادث مأساوي بسبب السيول، حيث فارق مجموعة من التلاميد الحياة بعد توجههم إلى رحلة مدرسية بسبب سوء الأحوال الجوية.

نجوم الأردن بالأخص كانت لهم عدة تغريدات حزينة جدا حيث أعلنوا الحداد، وبينهم إياد نصار وديانا كرازون ومنذر رياجنة، ومي سليم، وأغلبهم لم يكتف بتدوينة واحدة بل عدة تدوينات تعبيرا منهم عن حسرتهم بعد هذا الحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon (@dianakarazonw) on

ومن ضمن ما كتبته ديانا كرازون :" وحين قرر البحر الميت أن يستفيق.. لجوعه التهم عشرين طفلاً ..من أخفض بقعة في الأرض .. إلى أعلى نقطة في السماء  واتبعتها بالأية الكريمة:"وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

وكتب إياد نصار :"نسألكم الفاتحه على ارواح من فقدنا،،اللهم الهم اهلهم الصبر والسلوان،،ونسألكم الدعاء للمفقودين".

أيضا مي سليم عبرت عن حزنها الشديد لما جرى وكتبت:" ‏اللهم احفظ الأردن واهلها من كل مكروه، ورحم الله الأطفال الذين استشهدوا في السيول".

النجم السوري باسل خياط كذلك حرص على تقديم تعازيه قائلا :"تعازينا للأردن الشقيق وللأسر الكريمة في مصابها الأليم ولاحول ولا قوة إلا بالله".

كذلك كتبت باسم ياخور أكثر من تغريدة بينها:"إن العين لتدمع وان القلب ليخشع، ربي اسكن ملائكتك الابرياء فسيح جناتك وصبر قلوبا فقدت اثمن ما لديها عزائي القلبي للعائلات المكلومة وللشعب الاردني الشقيق"، ثم عاد وأتبعها باعتذار لنشره صورة أحد الأطفال ممن لا يزالون على قيد الحياة خطأ في هذا المنشور.

الإعلامية ريا أبي راشد أيضا أعلنت الحداد على الأطفال، ودعت لهم بالرجمة ولذويهم بالصبر. لاحوله ولا قوه الابالله العلي العظيم

ريم البارودي من جهتها كتبت :" أتقدم باحر التعازي للملكه العربيه الهاشمية وللشعب الأردني بهذا المصاب الأليم رحم الله شهداء والهم اهاليهم الصبر والسلوان".