وديع النجار صديق إليسا يحتفل بعيد ميلاده الـ 46 بغيابها ..بالصور

إحتفل صديق النجمة اللبنانية إليسا، المصور وديع النجار، بعيد ميلاده يوم أمس في احد فنادق دبي بحضور أصدقائه والفنانين ، وكان لافتاً غياب إليسا عن الحفل التي تربطها به صداقة قوية منذ أكثر من عشرين عاماً.

صديق اليسا يحتفل بعيد ميلاده

ونشرت الفنانة لاميتا فرنجية على ستوري انستغرام مجموعة من الصور والفيديوات من حفل عيد ميلاد وديع النجار الذي تميز باجوائه الصاخبة وبقالب كيك مميز على شكل مسرح و زين باسمه بالأحرف الانكليزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وديع النجار (@wadih_elnajjar) on

وديع النجار كشف لمتابعيه بأنه أتم عمره الـ46 عاماً وقام بنشر صور من اجواء عيد ميلاده أمس، وهو الاحتفال الثاني له بهذه المناسبة في أسبوع واحد بعدما كانت  النجمة مايا دياب شاركته الاحتفال ايضا قبل أيام بحفل آخر بعيد ميلاده ووجهت تهنئة معايدة له.

سبب غياب اليسا عن حفل وديع النجار

وأثار غياب النجمة اليسا عن حفلات عيد ميلاد صديقها وديع النجار التساؤلات فيما برر آخرون الأمر بانشغال صاحبة أغنية "الى كل اللي بحبوني" حالياً بأعمالها وسفراتها حيث تتواجد في مصر بعد احيائها حفلة هناك، وتتحضر لعرض أحدث مقابلة تلفزيونية لها بعد شفائها من سرطان الثدي مع الاعلامية منى الشاذلي التي نشرت برومو الحلقة.

وديع النجار كان قد أثار عاصفة من الانتقادت العام الماضي بعد انتشار أخبار تفيد عن خطوبته للنجمة اليسا وتداول صور كثيرة لهما في مناسبات مختلفة، إلا ان الطرفين نفيا الأمر وأكدا بأن ما يجمعهما صداقة قوية تعود لأكثر من 20 عاماً.