بعد ما رفضته أول مرة..طليق هنادي الكندري يستعين بوالدته لتخطب له ياسمين صبري..فيديو

الفنان الكويتي عبد الله بهمن أثار الجدل ببث مباشر أطل به مؤخرا عبر السوشيال ميديا، حيث أعلن أنه يحب الفنانة المصرية ياسمين صبري وبالفعل طلبها للزواج عن طريق رسالة خاصة.

عبد الله بهمن يتقدم للزواج من ياسمين صبري

عبد الله بهمن الذي تزوج من قبل بالنجمة الكويتية هنادي الكندري وانفصل عنها، قال بكل صراحة ردا على سؤال متعلق برأيه في ياسمين صبري بأنه يحبها كثيرا، وكان قد أرسل لها رسالة يسألها فيها بأنه مستعد للزواج بها خصوصا بعدما علم بموضوع طلاقها، فما كان منها إلا أن قامت بحظره، وتابع "أعطتني بلوك".

اللافت أن عبد الله بهمن قال أنه أرسل رسالة بمحتوى شبية للنجمة المصرية كذلك مي عز الدين، حيث قال لها أنه جاهز للزواج منها.

يذكر أن ياسمين صبري لم ترد حتى الآن على السر الذي كشفه عبد الله بهمن، حيث لفت إلى أنه كتب الجملة التي تعبر عن رغبته في الزواج بها لها ولمي عز الدين أيضا، ولكن أي منهما لم تعلق على تصريحاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل عام يمضي معك هو اجمل .. كل يوم دونك ليس من عمري ... كل خطوط التجاعيد في يديك كنا ثمارها ... كنتي لي الاب والام والصديقه ... الله لا يحرمني وجودج فحياتي ويخليج لي يا اغلى البشر كل عام وانتي بخييييير كل الله ياخذ من عمري ويعطيج يالغاليه واعيش خادم تحت رجولج ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ امي ما احلاها اشتاق لرؤياها .. اسف اندمجت المهم يما بمناسبه عيد ميلادج اخطبيلي ياسمين صبري .... كتبو حق امي تعليق عشان تقرا 

A post shared by عبدالله بهمن (@abdullah_bahman) on

عبد الله بهمن يستعين بوالدته لتخطب له ياسمين صبري

اللافت أن عبد الله بهمن تمادى في الأمر وبعد ضجة تصريحاته، قام بكتابة رسالة عبر أنستجرام، وطلب فيها من والدته أن تقوم بخطبة ياسمين صبري له وقال فيها :"كل  عام يمضي معك هو اجمل .. كل يوم دونك ليس من عمري ... كل خطوط التجاعيد في يديك كنا ثمارها ... كنتي لي الاب والام والصديقه ... الله لا يحرمني وجودج فحياتي ويخليج لي يا اغلى البشر كل عام وانتي بخييييير كل الله ياخذ من عمري ويعطيج يالغاليه واعيش خادم تحت رجولج امي ما احلاها اشتاق لرؤياها .. اسف اندمجت المهم يما بمناسبه عيد ميلادج اخطبيلي ياسمين صبري".

ياسمين صبري