فيديو: شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة بدون عنوان وتطلب مساعدة الجمهور في تسميتها!

لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طريقة جديدة للترويج لألبومها الجديد وأغانيها الجديدة وأحدثها أغنية طرحتها منذ قليل بدون اختيار عنوانها واكتفت بوضع علامات استفهام على اسم الأغنية لتشويق الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

علامات استفهام على عنوان أغنية شيرين الجديدة

وقبل يوم من طرح ألبومها الجديد "نساي"، طرحت شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعي، ولم تطلق شيرين على الأغنية أي إسم، ووضعت علامات استفهام وطلبت من الجمهور الاستماع إلى الأغنية وكتابة عنوان مناسب لها لاختياره.

ولكن مفاجأة ومسابقة شيرين عبد الوهاب للجمهور لم تأتي كما توقعتها، خاصة بعد انتشار أسماء أغاني ألبومها الجديد منذ فترة، وعلم الجمهور باسم الأغنية الأصلي "تاج راسك" من قبل طرحها، وعلقت شيرين قائلة:" احتارنا كتير عشان نطلّع اسم للأغنية دي وفي الآخر قلنا نسيبلكم القرار، اسمعوا الأغنية دلوقتي على اليوتيوب وقولولي نسمي الأغنية إيه وأكتر اسم هيتقال هو اللي هنختاره".

وتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد كاملاً على يوتيوب غداً بعد فترة من التأجيلات وطرح أغاني منفردة منه مثل "لواني" و "زمان" و "أبو الرجالة" و"تاج راسك" ومن قبل فيديو كليب أغنية "نساي"، ويضم الألبوم 12 أغنية وتعود به بعد غياب 4 أعوام عن اطلاق الالبومات بعد "أنا كتير" في 2014.