هند صبري تحارب سرطان الثدي في شوارع تونس

لم تفوت النجمة التونسية هند صبري فرصة الإنخراط في حملات التوعية ضد سرطان الثدي في الشهر الوردي بعدما حملت لواء محاربة السرطان منذ مسلسلها "حلاوة الدنيا"، لتبادر في المشاركة بحملة توعية مع جمعية نوران للتوعية ضد سرطان الثدي بتونس.

هند صبري تحارب سرطان الثدي

وناشدت الفنانة هند صبري الجميع المشاركة فى ماراثون للجري يوم الأحد المقبل للتوعية بسرطان الثدي، وكتبت قائلة :"لنتحد ضد السرطان، شاركونى فى الماراثون الذي تنظمه جمعية نوران للتوعية ضد سرطان الثدي، يوم الأحد 21 أكتوبر الساعة الثامنة والنصف صباحًا فى شارع الحبيب بورقيبة".

وسبق هند صبري، النجمة اللبنانية إليسا التي انخرطت ايضا في المبادرة الوطنية في بلادها للتوعية من هذا المرض وتم تنصيبها سفيرة للحملة حيث حثت جميع النساء على الكشف المبكر والدوري، وطلبت من المريضات أن يتحلين بالشجاعة والقوة لمواجهة للإنتصار على مرضهن.

هند صبري ومسلسل "الجميلة وابن السلطان"

على صعيد فني، تعقد هند صبري جلسات عمل للتحضير لمسلسل درامي جديد بعنوان "الجميلة وابن السلطان" وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى.

هند صبري

 وبهذا العمل تعود الفنانة التونسية للدراما المصرية بعد أن غابت السباق الرمضاني العام الماضي، وكان آخر عمل قدمته هو مسلسل "حلاوة الدنيا" مع النجم ظافر العابدين، وعرض منذ عامين وحقق نجاحا كبيراً لإضاءته على مرض السرطان.