فيديو وصور: هكذا احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب

بعد انتظار الجمهور احتفال دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب منذ أيام على غرار العام الماضي الذي فاجأت به دينا الشربيني الهضبة بعيد ميلاد مفاجيء، سربت فيديوهات وصور من احتفال هذا العام والذي أثارت به دينا الشربيني الجدل مجدداً.

قبلات دينا الشربيني لصور عمرو دياب تثير الجدل!

ونشر أصدقاء عمرو دياب ومنهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صوراً من احتفالهم بعيد ميلاد عمرو دياب الـ57 بدون دينا الشربيني، وهو ما أثار التساؤلات في البداية عن غيابها عن احتفاله هذا العام بعد ظهورها الأول معه في عيد ميلاده العام الماضي، ولكن يبدو ان حفل هذا العام كان من تنظيم دينا الشربيني أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو المسرب من حفل عيد ميلاد عمرو دياب وهي ترقص مع اصدقاءها على أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الأخير "كل حياتي"، بالإضافة إلى قبلاتها على صورته الكبيرة على قالب الحلوى، والتي أثارت الجدل بعد وصف تصرفها بالغريب وأثارت السخرية خاصة بعد كشف الإسم الذي تنادي به عمرو دياب "بو بو".

ينا الشربيني

وتداول جمهور عمرو دياب صوراً من الحفل والذي كان من مفاجآته وجود بنات الفنان الراحل عامر منيب بجانب دينا الشربيني وأحمد ابو هشيمة وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة وغيرهم، وكان عمرو دياب قد احتفل مع جمهوره بعيد ميلاده بطرح أغنية جديدة "بحبك أنا" بعد أيام من طرح ألبومه كاملاً.