فيديو يظهر إنهيار أنغام عقب وفاة أختها غنوة وهذا ما حدث لوالدة الراحلة

في تقرير مصور عرضه برنامج (The Insider) على قناة دبي، رصد البرنامج رد فعل والدة الفنانة الراحلة غنوة عقب ذهابها للمستشفى عند وفاة ابنتها التي فارق الحياة عن عمر ناهز الثلاثون عامًا، بالإضافة إلى رد فعل المطربة أنغام.

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

أسرة غنوة في اللحظات الأولى بعد وفاتها

وظهرت والدة أنغام وهي منهارة في البكاء، وبجانبها اثنين من أقاربها من أجل مساعدتها في السير، كما ظهرت في الفيديو أيضا وقد وقفت في الساحة الخاصة بالمستشفى بجانب سيارتها وبرفقة بعض من أصدقائها وهي مرتدية الملابس السوداء.

وقد ظهر في تقرير البرنامج عدد من الأصدقاء المقربين لغنوة والذين رووا مواقف تجمعهم بالفنانة الراحلة، وكيف كانت تحدثهم بشكل دائم عن ابنها ذو الخمس سنوات، وكيف كانت تعتبره أهم شيء في حياتها.

الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان هي الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، وتوفيت يوم الجمعة الماضي بعد تعرضها لحادث سير، نقلت على إثره إلى المستشفى، لكن وضعها الصحي قد تدهور وتوفيت سريعًا، تاركة طفل وحيد يُدعى "ياسين"، وذهب عدد كبير من أسرتها وأصدقائها للمستشفى لإلقاء نظرة الوداع عليها.

الجدير بالذكر أن الفنانة غنوة كانت قد اتجهت للتمثيل بعد أن تركت عملها كمطربة لبعض الوقت، حيث شاركت في مسلسل "الأب الروحي" الذي يعرض حاليًا، وكانت تنتظر المشارك في أعمال أخرى في الفترة المقبلة.

اللحظات الأولى لأسرة غنوة بعد وفاتها