فيديو: هكذا فوجئت عبير صبري بحفل زفافها للمرة الثانية!

فوجئت الفنانة عبير صبري بتنظيم حفل زفاف مفاجيء لها من صديقاتها اليوم بعد فترة من اعلان زواجها من المحامي أيمن بياعة، ونشرت على صفحتها بانستقرام فيديو للحظة اكتشافها لحفل الزفاف المصغر!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

عبير صبري تفاجأ بحفل زفاف لها بتنظيم صديقاتها!

وكشفت عبير صبري عن المفاجأة التي تعرضت لها من قبل صديقاتها على حسابها بانستقرام، وقالت إنها لبت دعوة صديقتها على العشاء في منزلها ولكنها اكتشفت انها نظمت لها حفل خاص بمناسبة زواجها واهدتها "طرحة الزفاف" بجانب قالب كبير من الحلوى عليه صورتها مع زوجها أيمن بياعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

وعلقت عبير صبري على الفيديو والمفاجأة قائلة:" أحلى مفاجأة من اصحابي عشا بالبيت عند واحدة من اغلي صديقاتي الاعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام والمفاجأه طرحة واحتفال علي طريقتها بيا انا وايمن.. ميرسي لحبايبي فاتن ووفاء وتغريد فيروز بحبكم كتير الاصحاب الحلوين وكتير اتبسطنا ما شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by د. أيمن البياع Ayman Albayaa (@draymanalbayaa) on

وكانت عبير صبري قد أعلنت زواجها من المحامي أيمن بياعة في الصيف ونشرت صوراً من جلسة تصوير زفافهما، ولم تنظم حفل زفاف بعد اعلان الزواج وعودتها من الإمارات مع زوجها، وتستعد هذه الأيام للعودة لنشاطها الفني بعد شهر العسل بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" مع الفنان منذر رياحنة.