رثاء متأخر من أنغام لشقيقتها غنوة ..وهكذا نعى النجوم الراحلة

ما يزال الحزن والصدمة يسيطران على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان التي قضت بحادث سير مؤلم يوم أمس عن عمر يناهز الـ 30 عاماً، وسارع النجوم الى رثاء الراحلة بكلمات تفطر القلوب، فيما كان لافتاً تأخر الفنانة أنغام برثاء الراحلة عبر حسابها على انستغرام.

أنغام ترثي شقيقتها غنوة

ورثت النجمة أنغام، شقيقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، بتدوينة عبر انستغرام صباح اليوم على الرغم من نعي النجوم للفقيدة منذ يوم أمس عبر حساباتهم على السوشيال ميديا واستباقهم للفنانة أنغام بهذه الخطوة، الأمر الذي انتقده البعض معتبرين بأن أنغام كانت آخر من قدم العزاء بشقيقتها.

ورثت أنغام شقيقتها غنوة على حسابها على انستغرام قائلة :" إنا لله وإنا إليه راجعون.. إنتقلت إلي رحمة الله أختي غنوه نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله".

يذكر أن العلاقة بين أنغام وشقيقتها من الأب "غنوة" اتسمت بالخلافات في السنوات الماضية حيث كانت تتهمها الراحلة أنها تحاربها حتى لا تدخل مجال الغناء، كما اتهمتها بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في نجاحها الفني.

النجوم يرثون شقيقة أنغام

وسارع العديد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء بالراحلة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وبينهم النجمة السورية أصالة نصري التي كتبت قائلة :" إنَّا لله وإنّا إليه راجعون ... أدعو الله العليّ القدير ، أنّ يصبّر قلب ذويها ، وتعازيّ الحارّه لوالدها الأستاذ ( مُحَمَّدٍ علي سليمان ) وأختها الّتي هي أختي ( أنغام )... وكلّ منّ يحبّها وأهلها ، الّلهم اغفر لها وارحمها ، أنت الغفور وأنت الرّحيم" .

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي نعت الراحلة بكلمات مؤثرة قائلة: "ربنا يرحمك برحمته محدش عارف حيموت امتي و حيقابل ربنا و هو ازاي الدنيا مؤقته لحين ترجع الامانه لصاحبها الله ..... غنوه انتي في مكان احسن و انضف من الحياه اللي كلها كدب و نفاق و اذيه في الجنه حببتي".

الفنان وليد فواز

الفنان وليد فواز كتب رثاء مبكيا في وفاة الفنانة الشابة غنوة، وغرد على تويتر قائلا :

الفنانة زينة

الفنانة زينة بدا تأثرها جدا بوفاة الفنانة الشابة غنوة التي لديها طفل صغير وغردت قائلة على " تويتر " البقاء والدوام لله ، أنا معرفهاش غير من  " فيس بوك "  بس زعلانة اووووي عليها استغفر الله العظيم صغيرة  أوى وابنها صغيرأوى سامحني يا رب، الله يرحمها ويتولي ابنها".

الفنانة غنوة هي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان والأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، وظهرت غنوة في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من خلال الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي" الذي يُعرض حاليًا، كما شاركت بالتمثيل في فيلم آخر يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن.