فيديو: تعرفوا على رسالة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب في كليب "نساي"!

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الأيام بعيد ميلادها وبطرح ألبومها الجديد "نساي" والذي بدأت مراحل اطلاقه بطرح فيديو كليب الأغنية الرئيسية "نساي" على يوتيوب أمس، والذي حمل اهداء خاص لزوجها ولجمهورها في نهاية الكليب.

إهداء خاص من شيرين لـ"نساي" إلى حسام حبيب

وخطفت شيرين عبد الوهاب الانظار في فيديو كليب "نساي" بسبب اطلالاتها الجديدة والمتنوعة في الكليب بجانب تصميم الرقصات التي تقدمها للمرة الاولى في كليباتها، ولكن الكليب حمل رسائل منها إلى جمهورها وزوجها حسام حبيب لم يلاحظها الجمهور في نهاية الفيديو.

كليب نساي

وأهدت شيرين عبد الوهاب كليب أغنية "نساي" إلى جمهورها وقالت في رسالة على تتر الكليب انها تتمنى ان يستمتع الجمهور بهذه الرحلة والعمل مثلما استمتعت خاصة انها تعرف ان العمل جاء بعد وقت طويل جداً، وأهدته أيضاُ إلى زوجها ووصفته بزوجها وحبيبها وصديقها وابنها.

شيرين

ووجهت شيرين رسالة الى زوجها في تتر كليب "نساي" وقالت انها تشعر بالامان دائماً في وجود حسام حبيب بجانبها وامامها في خطواتها ولا تجد كلمات لشكره مؤكدة انها تشعر بالامتنان إليه لوجوده في حياتها ولكل لحظة حب او نجاح عاشتها مؤخراً بسببه، ومن المتوقع ان تهدي شيرين الألبوم الجديد الى زوجها ايضاً والذي تردد انه المشرف الفني عليه وشارك في اختيار جميع اغانيه.