عمرو مصطفى يعود للسخرية من شيرين عبد الوهاب بعد تصالحهما!

عاد الملحن عمرو مصطفى للهجوم مجدداً على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصالحهما مؤخراً في شهر رمضان الماضي واعلان عودة العمل والتعاون بينهما، ونفى مصطفى نيته العمل معها طوال عمره.

عمرو مصطفى يكذب شيرين ويهاجمها.. هل عمرو دياب السبب؟

ونشر عمرو مصطفى تغريدة غاضبة على حسابه بتويتر هاجم بها شيرين عبد الوهاب بعد نشر أخبار حول تعاونه معها في ألبومها الجديد "نساي"، وقال إنه لم ولن يلحن لها ووصف هذه الأخبار بالاستفزازية، وسخر منها قائلاً:" اهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين".

عمرو مصطفى

وأثارت تغريدة عمرو مصطفى استغراب الجمهور خاصة بعد اعلان تصالحهما مؤخراً وعملهما في أغنية لصالح اخدى المستشفيات في رمضان الماضي، قبل ان يفاجيء الجميع بحذف التغريدة من تويتر، وهو الأمر الذي فسره البعض بتراجعه عن مصالحته معها بسبب عودته للعمل مع عمرو دياب في ألبوم "كل حياتي" ورغبته في عدم التعاون معها بسبب خلافها الكبير مع عمرو دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت في رمضان الماضي عن تقديم عمرو مصطفى اعتذاراً لها ولزوجها حسام حبيب بسبب هجومه عليها، وقالت انها قبلت اعتذاره وستعود للعمل معه في البومها الجديد بناء على طلبه، قبل ان يفاجيء مصطفى الجميع بتكذيبها والتأكيد على مقاطعته لها والاستمرار في الهجوم عليها.