وفاء عامر تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها وتستفزه بهذا التصرف

نفت الممثلة المصرية وفاء عامر انفصالها عن زوجها ​المنتج محمد فوزي​ أثناء حضورها على السجادة الحمراء في ختام الدورة الـ34 من ​مهرجان الإسكندرية​ السينمائى الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط .

وفاء عامر تنفي طلاقها

نفي وفاء عامر جاء خلال التقاط أهل الصحافة والاعلام الصور لها برفقة زوجها المنتج محمد فوزي حيث وجهت حديثها للصحافين بدون أن يطرحوا عليها أي اسئلة قائلة : "يا جماعة أنا ومحمد ما انفصلناش أهو"، وقامت "بمد لسانها" في إغاظة لمروجي هذه الشائعات إلا ان هذه الحركة لم تعجب زوجها الذي بدا إنفعاله واضحاً امام الصحافيين في فيديو متداول، فحاولت الهمس له وتوضيح الأمر، لكن الغضب بدا واضحاً عليه.

وفاء عامر وزوجها

ولدى وفاء عامر من زوجها نجل وحيد بدعى "عمر فوزي"، وقد تألقت الممثلة المصرية في ختام حفل مهرجان الاسكندرية بفستان باللون الأحمر ذات الكتف الواحد ولم يظهر على ذراعها الوشم الذي أثار جدلاً مؤخرا وكان عبارة عن آية قرآنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Hm (@mohamed_hm_99) on

وتأتي مشاركة وفاء عامر في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي كعضو في لجنة تحكيم بمسابقة ​نور الشريف​ للفيلم العربي الروائي الطويل، والتي يترأسها المخرج علي عبد الخالق.

على صعيد فني، تستعد وفاء عامر لتصوير مشاهدها من مسلسل "حبيبة" منتصف شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر تغيير اسم العمل لاحقا، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج منال الصيفي، فيما لم تنتهي مخرجة العمل بعد من اختيار أبطال العمل.