تفاصيل جنازة وعزاء دينا هارون ..و ورقة النعوة تحسم عمرها الحقيقي

تفاصيل جنازة وعزاء دينا هارون أعلن عنها في الساعات الماضية أقارب الممثلة السورية التي رحلت يوم أمس بعد تدهور صحتها إثر خضوعها لعملية جراحية في معدتها ومعاناتها من مشاكل في الرئة.

نقل جثمان دينا هارون الى اللاذقية

وتم فجر اليوم نقل جثمان الممثلة السورية دينا هارون  من مشفى الأسد الجامعي بدمشق إلى مدينة اللاذقية مسقط رأسها حيث ستوارى الثرى هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by wael aladas (@waelaladas) on

وسيتم تشييع جثمان الراحلة من منزلها الكائن في محافظة اللاذقية قي طريق المستودعات-بناء السلام حيث يصلى على جثمانها الطاهر عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو وسيكون العزاء ليومين في اللاذقية ويومين في دمشق وفق ورقة النعوة التي نشرتها لها عائلتها.

ورقة نعوة دينا هارون تحسم حقيقة عمرها

وحسمت ورقة نعوة دينا هارون عمرها الحقيقي وهو 39 عاماً بعدما تداول الكثيرون بأن عمرها هو 45 عاما وفق موسوعة ويكبيديا، وبالتالي فإن الراحلة لم تتجاوز بعد عامها الـ40.

وفاة دينا هارون وجنازتها

اما مكان التعزية فسيكون للنساء صباحاً وللرجال مساءً من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً في منزل الفقيدة الكائن في طريق المستودعات.بناء السلام  حيث سيحضر العديد من زملائها الفنانين لوداعها الأخير بعدما رثوها بكلمات مبكية على السوشيال ميديا وبينهم سلاف فواخرجي وشكران مرتجي وجيني أسبر وجيهان عبد العظيم.

الفنانة الراحلة دينا هارون لديها ولد بعمر ثلاث سنوات يدعى كرم من زوجها السابق "محمد خلدون وليد"، ومنذ عام 2014 لم تظهر دينا هارون في أي عمل درامي.

دينا هارون

وشاركت الفنانة الراحلة في عشرات المسلسلات بالدراما السورية بدءاً من العام 2000 حيث كانت انطلاقتها مع النجم ياسر عظمة، ومن أبرز أعمالها: أشواك ناعمة وتعب المشوار وغيرها.