وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد تدهور صحتها ..عاجل

وفاة دينا هاورن صدمت اليوم جمهورها بعدما أكدت الخبر شقيقتها الممثلة السورية تولاي هارون عبر حسابها على الفيسبوك عقب تدهور حالة الأولى إثر دخولها للمستشفى خلال الأسابيع الماضية.

وفاة دينا هارون

وفارقت اليوم الممثلة السورية دينا هارون الحياة عن عمر 39 عاما  في مستشفى الأسد الجامعي في العاصمة دمشق بعد تدهور صحتها بشكل مفاجئ إثر إصابتها بمشاكل في المعدة وإلتهابات في الرئة وفق تصريحات شقيقتها.

ونشرت شقيقتها عبارات التعازي التي تلقتها من محبيها عبر الفيسبوك بعدما كانت كتبت عبارة :"وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني يارب يارب يارب كون معها يارب"

دينا هارون كانت أجرت عملية جراحية قبل أيام ماضية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تصاب بمشاكل في التنفس لإصابتها ببعض الالتهابات في رئتيها.

الفنانة تولاي هارون، كانت قد طلبت الدعاء لشقيقتها واصدرت بيانا  توضيحيا حول حقيقة مرضها نافية أن يكون سرطان في الأمعاء، وقالت بأن دينا تعاني من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

معلومات عن دينا هارون

 الفنانة دينا هارون لديها طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبا ويدعى "كرم وليد" وغابت عن الدراما السورية منذ حملها و إنجابها، ومن أشهر أعمالها الفنية: أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار وأيام الدراسة ، ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

دينا هارون