فيديو: عمرو دياب يحقق رقماً قياسياً في ألبوم "كل حياتي" ومفاجأة جديدة للجمهور!

يبدو ان الفنان عمرو دياب في طريقه لتحقيق أرقام قياسية في ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي طرحه كاملاً منذ أيام، بعد تحقيق الاغاني لنسب استماع عالية في أيام قليلة من طرحها بجانب الاهتمام الكبير من الجمهور به على مواقع التواصل.

تعرفوا على أكثر أغاني ألبوم عمرو دياب استماعاً على يوتيوب

وحققت بعض أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد نسب استماع عالية في أيام قليلة من طرحها مثل أغنية "يا ساحر" التي تجاوزت المليون السابع في 3 أيام، بجانب تصدر أغنية "كنت في بالي" لقوائم الاكثر رواجاً وبحثا على يوتيوب منذ طرحها وحققت أكثر من مليون في نفس الفترة.

ولا تزال أغنية "هدد" في صدارة الأغاني الأكثر استماعاً بعد شهر من طرحها بأكثر من 21 مليون مستمع، وكشف عمرو دياب عن رقم قياسي جديد للألبوم بتصدره قائمة الاكثر مبيعاً على تطبيق "آي تونز" في الشرق الاوسط بعد ساعات من طرحه، وينتظر تحقيق أرقام جديدة على يوتيوب خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ولا تزال أصداء ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب مستمرة على مواقع التواصل، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المشاهير والجمهور، خاصة لطرحه بعد طول انتظار، ورغم ذلك فاجأ عمرو دياب الجمهور بالتحضير لمفاجأة فنية جديدة خلال هذه الفترة بتسجيله أغنية جديدة خارج الألبوم يستعد لطرحها كمفاجأة اخيرة له للجمهور في 2018.