بعد شائعة طلاقها من معز مسعود..عبد الفتاح الجريني يحسم الجدل حول ترشيح شيري عادل لبطولة فيلمه الأول

حسم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، الجدل المثار حول رفض الفنانة الشابة شيري عادل للعب دور البطولة أمامه في أولى أعماله السينمائية بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وذلك بسبب أن الفيلم سيكون غنائيًا استعراضيًا.

الفنانة شيري عادل

هل كانت شيري عادل المرشحة للبطولة أمام عبد الفتاح الجريني في فيلمه الأول؟

وقال عبد الفتاح الجريني خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، إنه عندما تعاقد على بطولة الفيلم الذي يحمل اسم "كلمة حب"، تم ترشيح أسماء كثيرة لعدة ممثلات من أجل أن تلعب إحداهن دور البطولة أمامه، لكن كان الاسم الأبرز والذي تم ترشيحه أولًا كانت الفنانة ياسمين رئيس.

ولفت إلى أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن مع ياسمين رئيس أو غيرها لبطولة الفيلم، كما أن العمل على كتابة السيناريو لازال مستمرًا، حيث أوضح أنه عندما عُرضت عليه قصة الفيلم حازت على إعجابه كثيرًا، لكن السيناريو الخاص به رأه أنه بعيدًا إلى حد ما عن شخصيته، مُشيرًا إلى أن السيناريو إذا لم يُكتب بشكل منضبط وبطريقة تعجبه من الممكن أن تتوقف التجربة بشكل نهائي.

ويخضع عبد الفتاح الجريني الآن لحضور جلسات في ورشة تمثيل مع المدربة مروة جبريل، استعدادًا لأولى تجاربه السينمائية التي من المقرر حتى الآن أن يخوضها قريبًا.

معز مسعود وشيري عادل

الجدير بالذكر أن العديد من الأخبار انتشرت بأن هناك أزمة بين شيري عادل ومعز مسعود بسبب تعاقد شيري على بطولة فيلم غنائي استعراضي مع الفنان عبد الفتاح الجريني مؤخرًا، وهو ما أغضب زوجها الذي يرفض تقديمها مثل هذه الأدوار، وعلى إثره انتشرت شائعة طلاقهما التي نفاها الإثنين وعدد من المقربين منهما.