صور ومعلومات عن ريم رأفت ملكة جمال مصر 2018

 أعلنت لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال مصر 2018، مساء أمس، الخميس، فوز المتسابقة ريم رأفت بلقب "ميس إيجيبت 2018"، بعد منافسة مع 21 متسابقة أخرى، وتوجت "ريم" باللقب، بعد أن خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 متسابقة لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 متسابقات فقط، قبل أن تحصد اللقب.

ريم رأفت تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018

معلومات عن ريم رأفت ملكة جمال مصر لعام 2018

ريم رأفت هي طالبة بكلية طب الأسنان في جامعة مصر الدولية، كما شاركت في العديد من المنظمات الخيرية بكثير من البلدان لتقديم الدعم المجتمعي، بجانب منظمات حقوق الإنسان، من هواياتها المفضلة لعب البولينج والرقص.

وخلال المسابقة، اختارت ريم رأفت أن يكون مشروعها عبارة عن مستشفيات متنقلة، من خلال سيارات مجهزة بالأجهزة الطبية تستهدف مناطق الفقراء وتقوم بعلاجهم بالمجان.

ريم رأفت في جلسة تصوير

الجدير بالذكر أن الفائزة بلقب ملكة جمال مصر، تحصل على عقد ألماظ بالإضافة إلى تصوير إعلان مع إحدى الشركات الشهيرة، بجانب فستان من تصميم مصمم الأزياء بهيج حسين، وعام كامل للعناية بالشعر والأسنان مجانًا.

ريم رأفت ملكة جمال مصر 2018

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، والدكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، وطبيب تجميل، وآخر متخصص في تجميل الأسنان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

وأحيا الفنان رامي جمال، حفل اختيار ملكة جمال مصر لعام 2018، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة بالأمس.