نوال الزغبي تفاجيء الجمهور بفيديو نادر لأول أغنية في حياتها!

أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل بين متابعيها على موقع تويتر بعد عثورها على فيديو نادر لأول أغنية قدمتها في حياتها، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً بين جمهورها خاصة بعد كشفها عن كواليس الأغنية.

نوال الزغبي تكتشف أول أغنية في طفولتها بالصدفة!

ويبدو ان الفنانة نوال الزغبي قد اكتشفت الأغنية على الانترنت بالصدفة بعد نشر أحد متابعيها الفيديو واصفاً إياه بالنادر، ولكن نوال الزغبي تذكرت الأغنية التي حملت عنوان:" غريب يا حمام"، وقالت إنها أول أغنية خاصة بها في حياتها وكان عمرها وقتها 14 عاماً.

وعلقت نوال الزغبي على الفيديو النادر قائلة:" يا الله كان عمري 14 سنة وأول أغنية خاصة عملتها بحياتي"، وأثار تعليق نوال الزغبي الجدل بكشفها عن بدايتها الفنية في سن صغيرة رغم انها بدت في الفيديو شابة على عكس ما ذكرته بان عمرها كان 14 عاماً، ولاقى الفيديو تفاعلاً وسخرية من البعض أيضاُ بسبب اطلالتها في الفيديو.

وتشوق نوال الزغبي جمهورها هذه الفترة لألبومها الجديد الذي من المتوقع ان تطرحه في موسم الشتاء وتقدم فيه أغاني بلهجات متنوعة ومن انتاج شركة روتانا، وذلك بعد طرحها فيديو كليب أغنية "برج الحمل" مؤخراً على يوتيوب من أجل التواجد في موسم الصيف وتمهيداً للألبوم الجديد.