تطورات الحالة الصحية لمحاربة السرطان شيماء العيدي

كشفت شيماء العيدي محاربة السرطان الكويتية عن تعرضها لجلطة في الرئة اليسرى، خلال رحلتها العلاجية في المملكة المتحدة، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر.

تطورات الحالة الصحية لشيماء العيدي

ونشرت شيماء مقطع فيديو لها من داخل المستشفى، وعلقت: "من سنة بنفس التاريخ بنفس الدولة أصبت بجلطتين بالرئة اليسار.. واليوم يتكرر نفس الشيء وصابتني جلطة رئة جديدة وبنفس المكان.. اللهم اجعل أعضائي المتضررة بالمرض تشفع لي يوم القيامة.. ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين".

وكان عدد من النجوم في الوطن العربي قد أعلنوا تعاطفهم مع شيماء العيدي منذ أن أعلنت عن تفاصيل مرضها قبل شهر، ومنهم الفنانة أحلام وعبدالله بوشهري وبثينة الرئيسي ومهيرة عبد العزيز.

وتواجه شيماء العيدي السرطان منذ سنوات، واعتبرت من إحدى الملهمات في معركتها مع الأمراض الخبيثة حيث أعطت دروسا عديدة بالصبر والتحدي والمواجهة والقوة.

الجدير ذكره أيضًا أن شهر أكتوبر هو الشهر الوردي وشهر التوعية العالمية حول مرض سرطان الثدي، والذي دائمًا ما يشهد العديد من التدوينات للنجمات وتقديم نصائح لمتابعيهم حول الوقاية من هذا المرض.

وكان آخر النجمات اللاتي كتبن عن هذا المرض هي الفنانة إليسا، حيث كتبت بالأمس تغريدة نصحت النساء فيها بعمل اختبارات للكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث قالت: "أكتوبر هو شهر الوقاية، الصحة، والأهم من ذلك الأمل، سرطان الثدي ليس النهاية، الاختبارات والفحص يمكن أن تنقذك، لا تترددي".

وكانت الفنانة اللبنانية قد عانت من مرض سرطان الثدي، وخضعت لجلسات من العلاج، وأعلنت تعافيها من المرض من خلال كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".