مايا رعيدي تظهر بتاجها بعد إختفائه..وتكشف عن جنسية والدتها الأجنبية

مايا رعيدي أطلت بتاجها في أول ظهور تلفزيوني لها ببرنامج "منا وجر" على شاشة "ام تي في" بعد شائعات إختفاء التاج وسرقته عقب حفل تتويجها بملكة جمال لبنان للعام 2018 كما كشفت بعض التفاصيل عن حياتها وعائلتها مثل جنسية والدتها الأجنبية، وعلقت كذلك على تشبيهها بملكة جمال الكون جورجينا رزق.

أول اطلالة تلفزيونية لمايا رعيدي 

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي كشفت لمقدم برنامج بيار رباط في برنامجه "منا جر" بانها ورثت جمالها عن والديها، وقالت بأن والدها ترجع جذوره الى منطقة تنورين شمال لبنان، أما والدتها فهي من الجنسية الروسية، وذكرت بأنها تتقن أربع لغات وهي: العربية، الروسية، الفرنسية، والإنكليزية.

وعن خطوتها بالتقدم الى مسابقة ملكة جمال لبنان، قالت بأنها كانت تفكر بالأمر منذ سنوات قليلة لكنها تريث الى هذا العام، وانتظرت قرابة الشهر الى حين تبلغها الموافقة على المشاركة في المسابقة، وأوضحت بأن قضيتها هي "تمكين المرأة" والمطالبة بقوانين تحميها.

مايا رعيدي وحياتها العاطفية

وحاول مقدم البرنامج بيار رباط التطرق الى حياتها العاطفية فسألها عما اذا كانت مغرومة، فردّت بأنها "مغرومة بالحياة"، في تهرب واضح من الإجابة، فيما أبدت بداية استغرابها لتشبيه البعض لها بملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق سائلة "حقاً"، لتستدرك وتقول بأنه بالفعل هناك شبه بينها وبين جورجينا و تتمنى السير على خطاها للفوز بلقب ملكة جمال العالم.

جورجينا رزق

واختارت مايا رعيدي بأول إطلالاتها التلفزيونية فستان ناعماً باللون الأزرق من Karen Millen ةيبلغ ثمنه نحو 300 دولار أميركي،  وحرصت على إرتداء التاج الملكي الذي اثيرت عنه الشائعات في الساعات الماضية بإختفائه، والتاج مؤلف من 1800 حبة من الألماس وصمم على شكل الأزرة اللبنانية، ويقدر ثمنه بـ 700 ألف دولار أميركي، ونسقت مع التاج تصفيفة الشعر المنسدل والمكياج الناعم.