أوين ويلسون يصل الجونة لحضور ختام المهرجان..صور

وصل النجم العالمي أوين ويلسون قبل ساعات لمدينة الجونة، استعدادًا لحضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من وجود النجم العالمي لمنطقة المارينا بالجونة.

أوين ويلسون نجم حفل ختام مهرجان الجونة

وكان أوين ويلسون قد وصل إلى القاهرة قبل 3 أيام وقام بجولة سياحية في خان الخليلي، كما سافر إلى الأقصر ونظمت له جولة سياحية بمعابد الاقصر الفرعونية.

أوين ويلسون هو أحد ضيوف شرف الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، ومن المقرر تكريمه في حفل الختام الذي سيقام مساء الغد، الجمعة.

الجدير بالذكر أن أوين ويلسون ممثل وكاتب أمريكي من مواليد 18 نوفمبر 1968، تخرج في جامعة تكساس في أوستن، حيث حصل على ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية.

وفي عام 1994 بدأ حياته الفنية بعد أن كتب السيناريو وشارك في التمثيل بالفيلم القصير Bottle Rocket، وقد نال الفيلم إعجاب النقاد، وانطلق بعدها ويلسون في طريق الشهرة حيث شارك بعدد من اﻷفلام المهمة مثل Armageddon عام 1998، إلى أن قام ببطولة فيلم الجريمة The Minus Man، ثم قام بعدها ببطولة عدة أفلام أهمها فيلم The Royal Tenenbaums عام 2001، والذي رشح عنه بمشاركة المؤلف ويس أندرسون لجائزة اﻷوسكار أفضل سيناريو.