النجوم يتركون مهرجان الجونة من أجل عزاء سمير خفاجي وانهيار ليلى علوي ونبيلة عبيد..صور

شهد عزاء المنتج والمؤلف المسرحي الكبير سمير خفاجي الذي أقيم مساء أمس ـ الإثنين ـ بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، حضورا كثيفا لنجوم الفن، حيث حرص عدد كبير من محبيه على تقديم واجب العزاء لعائلته، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام الذي تشارك مع الراحل نجاحاته المسرحية.


نبيلة عبيد وليلى علوي وعادل إمام في عزاء سمير خفاجي
وقد بدا عادل إمام منهكا ومرهقا وجلس لبعض الوقت ثم غادر على الفور، ومعروف عنه أنه قدم مجموعة من أشهر مسرحياته مع المنتج سمير خافجي ومن بينها "الواد سيد الشغال ومدرسة المشاغبين".

ليلى علوي في عزاء الراحل سمير خفاجي
بخلاف عادل إمام الذي حضر افتتاح مهرجان الجونة، كان لافتا أن مجموعة من نجمات الفن تركن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لتقديم واجب العزاء في سمير خفاجي وعلى رأسهن إلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي، والأخيرة بدت متأثرة كثيرا في أثناء مراسم العزاء، وبكت حزنا على الراحل، كذلك الحالل بالنسبة للفنانة نبيلة عبيد التي بدت عليها علامات الحزن وتأثرت وهي تتحدث عن الراحل مع أقاربه.

عادل امام والهام شاهين
النجوم يقدمون واجب العزاء لأسرة سمير خفاجي
العزاء شهد أيضا حضور كل من يحي الفخراني وفاروق الفيشاوي ومحمود حميدة، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وميمي جمال، وجميعهم كانت تربطهم علاقات صداقة الراحل الي يعتبر قيمة فنية كبيرة.
ومن ضمن حضور العزاء أيضا المخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة، وأيضا المخرج خالد جلال، والشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرج رامي إمام وفاروق صبري رئيس فرغة صناعة السينما، وغيرهم كثر.

لبلبة تقدم واجب العزاء في المؤلف سمير خفاجي