الكشف عن حقيقة تبرع جميل راتب بكامل ثروته للأعمال الخيرية قبل وفاته!

بعد أيام من وفاته، ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام حول وصية الفنان الراحل جميل راتب بالتبرع بكامل ثروته المقدرة بـ 18 مليون جنيه إلى الأعمال الخيرية وإحدى مستشفيات علاج سرطان الاطفال وهو ما أثار إعجاب الجمهور قبل الكشف عن حقيقة الخبر.

هاي

مدير أعمال جميل راتب بكشف حقيقة تبرعه بثروته!

وحسم التهامي هاني، مدير أعمال جميل راتب، الجدل حول حقيقة تبرع جميل راتب بثروته كاملة قبل وفاته، ونشر عبر صفحته بفيسبوك بياناً يوضح فيه الامر قائلاً:" لم تفتح. بعد وصيه جميل راتب ال رجأ عدم ترويج. الإشاعات. فراقه صعب جدا علي الجميع. لم تفتح وصيته أرجوكم. اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي. هو لم يسئ لأي شخص.

وعبر مدير أعمال جميل راتب عن غضبه من الشائعات حول ثروة جميل راتب وكذلك تبرعه بها لصالح مستشفيات سرطان الأطفال، خاصة بعد تداول أرقاماً حول حجم ثروة الفنان الراحل والتي اتضح انها غير حقيقية، خاصة انه لم يكشف عن ثروته ووصيته قبل وفاته بخلاف وصيته بعدم اقامة عزاء له.

ولا تزال أجواء الحزن والرثاء على وفاة الفنان جميل راتب مستمرة في الوسط الفني والجمهور، بعد رحيله الاسبوع الماضي عن عمر يناهز 93 عاماً، وبعد مسيرة طويلة ومتنوعة في الفن المصري قد بها ما يقارب 150 عملاً متنوعاً منذ نهاية الاربعينيات إلى الفترة الأخيرة والتي شهدت تدهوراً في حالته الصحية قبل وفاته.