تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي مع مدير أعمالها ..هل تزوجا في السر؟

أخبار زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها المصري محمد الوزيري عادت الى الواجهة مجددا بعد تداول صورة مسربة ورومانسية للثنائي والتي جاءت ايضا عقب فترة أسبوعين من إرتداء هيفاء لخاتم مماثل لمدير أعمالها في أحدث جلسات تصويرها لألبومها الجديد "حوا".

هل تزوجت هيفاء في السر؟

وتداول نشطاء الانستغرام صورة جديدة للنجمة هيفاء وهبي ظهرت فيها بشكل رومانسي جدا في أحد الشوارع وهي تحتضن مدير أعمالها محمد الوزيري، ما أثار الشكوك مجددا حول صحة ما يحكى عن زواج النجمة اللبنانية السري.

هيفاء وهبي

وما زاد من الشكوك المنتشرة بين الجمهور، تصريح هيفاء وهبي خلال اطلالتها مع الاعلامي عمرو أديب حول عدم استبعادها بتاتا امكانية زواجها، فقالت بانها ترى نفسها بعد عشر سنوات برفقة زوجها وأطفالها بدون أن تشير الى أي مواصفات لزوجها المستقبلي او دخولها في علاقة عاطفية حالياً.

ومنذ عيد ميلاد هيفاء وهبي وتطاردها شائعات زواجها بمدير أعمالها المصري الذي قام بتحضير الحفل لها بشكل مفاجئ مع دعوة المعازيم وأصدقائها ووالدتها للمناسبة، فيما تجاهلت هيفاء كل الشائعات، وآخرها كان ملاحظة الجمهور ارتدائها في جلسة تصوير جديدة لها لنفس خاتم محمد وزيري الذي ظهر به في عيد ميلادها

هيفاء وهبي طرحت البومها "حوا"

من ناحية ثانية، طرحت هيفاء كامل أغنيات ألبومها الجديد "حواء" بعدما إرتأت اطلاق كل أغنية بمفردها على مدار نحو شهر، وكان آخر أغنيات الألبوم "حوا"، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وتوزيع موسيقي يحيي يوسف، وظهرت هيفاء خلال الاغنية المصورة وهي تعزف على الجيتار.

وحظيت أغاني هيفاء وهبي بمشاهدات عالية على اليوتيوب بعدما اختارت النجمة اللبنانية مواضيع تخص المرأة والأنثى في تعاملها مع الرجل.