ياسمين رئيس غاضبة بسبب السخرية منها في الجونة وتتخذ هذا الإجراء

يبدو ان انتقادات الجمهور للنجوم في مهرجان الجونة هذا العام قد أثرت بالسلب في عدد منهم، فبعد دينا الشربيني وعمرو سعد وآخرين، خرجت الفنانة الشابة ياسمين رئيس عن صمتها ووجهت رسالة غاضبة إلى منتقديها والساخرين منها على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ياسمين رئيس ترد على منتقدي رقصها في مهرجان الجونة بهذه الطريقة

وتلقت ياسمين رئيس سخرية وانتقادات كثيرة بسبب رقصها في حفل افتتاح مهرجان الجونة مع زملاءها الفنانين في أغنية "العالم جونة"، ونشرت الفيديو على حسابها بانستقرام ووجهت به رسالة الى منتقديها قائلة:" نأسف لإغلاق التعليقات لأننا لا نريد استقبال أي طاقة سلبية في الوقت الحاضر".

ياسمين رئيس

وأغلقت ياسمين رئيس التعليقات على عدة صورة ومنشورات له على انستقرام بسبب التعليقات الساخرة والمنتقدة لها، ونشرت بياناً عبر صفحتها بتويتر للرد على المنتقدين وقالت إنها تعاني نفسيا من الشتائم والتعليقات السلبية وطالبت الجميع بالكف عن ذلك لانها لن تصمت أمام هذه التعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ونشرت ياسمين رئيس تغريدة أخرى قالت إن بيانها حذف من تويتر، والتي قالت بها ان الناس يهاجموها بسبب سعادتها أو رقصها في المهرجان وهم لا يعرفون كواليس الفيديو أو كواليس مشاركتها في المهرجان وأشارت إلى انها ستغلق كافة التعليقات على حسابها بسبب هذا الأمر الذي أزعجها للغاية!